• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

600 إعلامي من 37 دولة لتغطية الحدث

عيون العالم على «ليلة الـ 20»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

حظي كأس دبي العالمي للخيول بتغطية إعلامية ضخمة حيث اكتظ مضمار ميدان على سعته الكبيرة ومرافقه الواسعة بعدد كبير من الصحفيين والمراسلين يمثلون مختلف وسائل الإعلام العالمية المرموقة.

ووفرت إدارة مضمار ميدان التسهيلات ومعينات العمل الصحفي والإعلامي، حيث تم تخصيص 3 مراكز إعلامية مجهزة بجميع وسائل الاتصال لتسهل نقل الأحداث بجودة عالية. وبلغ عدد الصحفيين والإعلاميين الذين قاموا بنقل فعاليات كأس دبي العالمي، أكثر من 600 إعلامي جاءوا من 37 دولة، واللافت أن العدد الكبير لم يقتصر على الدول التي تشارك بخيولها في السباق، مما يؤكد على المكانة العالمية التي تحظى بها البطولة.

وتصدرت اليابان وبريطانيا الدول من حيث عدد الإعلاميين بـ45 صحفياً لكل منهما، فيما حلت هونج كونج في المركز الثالث بعدد 18 صحفياً ثم فرنسا 12 صحفياً، و11 من الولايات المتحدة الأميركية، و6 من جنوب أفريقيا.

وينتمي بقية الإعلاميين إلى كل من ألبانيا، أستراليا، النمسا، كندا، الصين، الاكوادور، مصر، فنلدا، المالنيا، الهند، إيران، أيرلندا، باكستان، هولندا، النرويج، باكستان، الأردن، روسيا، قطر، الفلبين، سويسرا، السويد، سريلانكا، أسبانيا، أوكرانيا، تركيا، سوريا، فنزويلا، الاورجواي.

وأعربت الإعلامية الأميركية ميشيل ماكدونالد عن سعادتها بالتواجد في دبي لمتابعة فعاليات النسخة العشرين من هذه البطولة الكبيرة، كما أعربت عن سعادتها بعودة الخيول الأميركية من جديد بعد استبدال الأرضية في ميدان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا