• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إقامة دبي تشيد بإنجازات «متلازمة داون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

أثنى اللواء محمد بن أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، بالخدمات والبرامج والفعاليات التي تقدمها جمعية الأمارات لمتلازمة داون بدبي لأولياء الأمور وذوي متلازمة داون، وأكد التعاون ومساندة الجمعية من خلال رعاية جهودها التعليمية.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بحضور العقيد عوض محمد العويم مساعد المدير العام لقطاع الموارد البشرية والمالية لوفد الجمعية برئاسة المهندس أسامة الصافي أمين السر العام للجمعية، ونوال الحاج ناصر عضو مجلس إدارة الجمعية، ومحمود عطوان المدير التنفيذي للجمعية، وعدد من ذوي متلازمة داون وأولياء أمورهم الذين شاركوا احتفالات الإدارة باليوم الصحة العالمي.

وأثنى المري على الجهود التطوعية المتميزة لأعضاء مجلس إدارة الجمعية والمتطوعين والعاملين كافة في تحقيق أهداف الجمعية، وتوعية الأسر والمجتمع بضرورة دمج الطلبة أبنائهم، وتقديم كل ما أمكن من أجل إطلاق طاقاتهم الكامنة، وإبراز إبداعاتهم في المجتمع، التي أظهرت جهود الدولة في احتضان طاقات وقدرات هذه الفئة، وتعمل على توفير الإمكانات كافة الداعمة لهم.

وأشاد بالشعار الذي رفعته الجمعية منذ إشهارها في سبتمبر 2006 لخدمة ذوي متلازمة داون في الدولة، وهو «تحرير القدرات الكامنة»، واعتمادها في رسالتها على دمج وتمكين ذوي متلازمة داون، وتعزيز الأنشطة الاجتماعية والفعاليات المختلفة، ودعم الأسر والتوعية المجتمعية والدمج التعليمي، واستدامة الموارد من أجل استمرار تحقيق الأهداف الرامية لخدمة ذوي متلازمة داون. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض