• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تربع في المركز الثالث بجولة بولندا

أخطاء تحكيمية تحرم زورق «أبوظبي 36» المركز الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 يوليو 2016

خالد السعدي (أوجستو)

تسببت الأخطاء التحكيمية للجنة المنظمة للجولة الختامية من تحدي الكبار لزوارق الفورمولا، في حرمان زورق أبوظبي 36 من المركز الأول ولقب السباق الثاني للجولة الختامية الذي أقيم في مدينة أوجستو البولندية بمشاركة قوية من زورقي أبوظبي 35 و36، في حين استمرت لعنة الأعطال في ملاحقة الزورق 35 لكي يحل خامساً أيضاً من خلال السباق الثاني للجولة الختامية.

كانت البداية القوية هي عنوان السباق الثاني للجولة والختامي، حيث بدأ زورق 36 بقيادة الرباعي راشد الطاير وفالح المنصوري وراشد القمزي ومحمد المحيربي مشوار الساعات الست بقوة على أمل تكرار إنجاز السباق الأول والفوز باللقب، وبالفعل ينجح الزورق في اعتلاء الترتيب طيلة المنافسة والتفوق في المركز الأول، بينما تعرض زورق أبوظبي 35 لعطل في البداية تسبب في انسحابه من المنافسة مدة نصف ساعة كانت كافية لكي يخسر عدداً من الدورات في مسار السباق ويتراجع في مركزه في الترتيب العام. ومع مرور الوقت تسبب تسجيل أحد الحكام الدوليين رقم الزورق 36 متأخراً في حرمانه من أربع دورات مستحقة لتضعه اللوحة الإلكترونية ثالثاً مع ختام السباق.

وحاول الطاقم الإداري والفني للفريق تقديم احتجاج مبكر عقب السباق من أجل إعادة الحق لأصحابه، ولكن لم يشفع ذلك في إعادة الأمور لنصابها، ولينتهي اليوم بتتويج أبوظبي 36 ثالثاً في المنافسة، وتتويج زورق نيو ستار الروسي بالمركز الأول، وزورق نافاتيك الفرنسي ثانياً.

وكان لخروج زورق أبوظبي 35 من المنافسة أثر كبير في تراجع ترتيبه العام ليتوج في الختام في المركز الثالث على البطولة بعد أن حاول تقديم مستوى قوي في الجولة الختامية.

وأهدى طاقم الزورق والفريق الإنجاز إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، معتبراً أن دعم سموه الدائم سبب رئيس في وصوله لأفضل الإنجازات وأعلى المراتب دوماً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا