• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

النجم الإنجليزي سعيد بنجمة «ماراثون» كأس دبي الذهبية

دموع أوين في ليلة «براون بانثر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

اكتسح الجواد «براون بانثر» المملوك لـ «ايه بلاك واوين» النرويجية، وبإشراف توم داسكومب وبقيادة ريتشارد كنجستكوت، منافسيه في الشوط الثالث لمسافة 3200 متر «الماراثون» على لقب سباق كأس دبي الذهبية البالغ إجمالي جوائزه المالية مليون دولار برعاية الطاير للسيارات.

وتمكن «براون بانثر» البالغ من العمر 3 سنوات والمنحدر من نسل «شيروكو» من التفوق بفارق 3,25 طول على «ستار امباير» لمحمد خليل لحمد وبإشراف مايك دي كوك وبقيادة كريستوف سوميلون، فيما جاء ثالثاً «عزيمة» لجودلفين بإشراف سعيد بن سرور وبقيادة جيمس دويل، وتمكن البطل من تحقيق زمن قياسي جديد للمسافة بلغ 3:18:84 دقيقة، وكان الزمن السابق مسجلاً باسم سرتراش وقدره 3:23:14 دقيقة.

عقب ختام الشوط، قام أحمد الطاير ممثل الطاير للسيارات، بتسليم جائزة الفوز إلى الملاك الفائزين.

جاءت مجريات السباق هادئة منذ البداية، خاصة أنه طويل ويحتاج إلى تكتيك خاص يناسب المسافة الماراثونية، وتقدم مبكراً للصدارة الجواد «مشرق» بقيادة دين اونيل، ومن خلفه المرشح الأول «براون بانثر» ثم «عزيمة» و«هافانا بيت».

واستمرت الحال كذلك حتى آخر 1400 متر، حيث تقهقر «مشرق» تدريجياً إلى المركز الحادي عشر، وفي المستقيم طلب الفارس كنجستكوت من جواده العملاق بذل مزيد من الجهد، وبالفعل وجد تجاوباً فورياً ليوسع الجواد الفارق بينه ومنافسيه تدريجياً بانطلاقة قوية ليلقي نظرة في نهاية السباق على منافسيه بعد أن تأكد من الفوز وخلو السباق من أي منافسة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا