• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الحالة الثامنة منذ بداية العام الجاري

العثور على طفلة لقيطة بكورنيش البحيرة في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

أحمد مرسي (الشارقة)

تلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة، بلاغاً بالعثور على طفلة لقيطة حديثة الولادة، وضعها مجهولون في لفافة قماش، وتركوها ملقاه على الأرض، في واجهة المجاز على كورنيش البحيرة، وذلك قرابة الساعة السابعة من مساء أمس الأول.

وفور تلقي البلاغ، انتقلت سيارة إسعاف للموقع وفريق من إدارة التحريات والمباحث الجنائية، حيث تم العثور على الرضيعة ونقلها إلى مستشفى القاسمي بالشارقة، حيث قام فريق طبي بفحصها، وتبين أن حالتها الصحية جيدة، وأنها لا تعاني أي أمراض، بحسب تصريحات صادرة من المستشفى.

وتعتبر حالة الطفلة اللقيطة، الثامنة التي تشهدها الإمارة منذ بداية العام الجاري، والتي يقوم فيها مجهولون بترك أطفال لقطاء من دون رحمة أو شفقة، في أماكن متفرقة بالإمارة، منها اليرموك، وأم خنور، والغوير، ومويلح، وغيرها.

وقد وجدت حالات منهم على سطح إحدى البنايات، وأخرى بجوار حديقة عامة، وفي شارع حيوي في منطقة سوق الغوير بالإمارة، والذي يعتبر سوقا شعبيا مزدحما بالمتسوقين، بل ووصل الأمر إلى تركهم في ساعة يكتظ المكان فيها بالمتسوقين.

من جهتها أكدت إدارة مستشفى القاسمي بالشارقة أن الحالات السبع الماضية تم إحالتها جميعاً لدار الرعاية الاجتماعية بالإمارة، بعد أن قدم لهم الفريق الطبي المعني بالفحوص الطبية والتطمينية كافة، وعمل ملف طبي لكل حالة على حدة منذ لحظة دخولها، بحيث يتم فيها تدوين كل ما يخصها طبياً، وعليه يتم تحديد مواعيد التطعيمات والمتابعات اللاحقة معهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض