• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إصدار طوابع بريدية احتفاء بالشارقة عاصمة الثقافة الإسلامية 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

وقعت اللجنة التنفيذية لاحتفالات الشارقة عاصمة الثقافة الإسلامية، مع مجموعة بريد الإمارات اتفاقية لإصدار طوابع بريد تذكارية احتفاءً بالشارقة عاصمة الثقافة الإسلامية 2014، ووقع الاتفاقية كل من محمد علي النومان رئيس اللجنة المالية، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وإبراهيم بن كرم المدير التنفيذي للقطاع التجاري لمجموعة بريد الإمارات.

وتهدف هذه الطوابع التذكارية إلى الاحتفال باختيار الشارقة كعاصمة للثقافة الإسلامية، في إطار برنامج عواصم الثقافة الإسلامية الذي تشرف عليه وترعاه المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة «الإيسيسكو».

وقال النومان، إن هذه الخطوة الفاعلة في إصدار مجموعة متميزة من الطوابع البريدية تحمل شعار الشارقة عاصمة الثقافة الإسلامية للعام 2014، يرتقي إلى مستوى الحدث وأهميته، ويأتي في إطار تخليد هذا الحدث الهام وإظهار الوجه الحضاري والثقافي لإمارة الشارقة.

وتقدم ابن كرم، بالتهنئة إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على هذا الإنجاز، كما أكد أن إصدار الطوابع التذكارية هو من أحد أهم إصدارات الدولة التي تساهم في تخليد تاريخ الوطن وإنجازاته. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض