• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الطاير يستقبل القنصل الكويتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

استقبل مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات في مكتبة بمقر الهيئة، ذياب فرحان الرشيدي القنصل العام الجديد لدولة الكويت الشقيقة بدبي، تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الهيئة والقنصلية الكويتية، ومناقشة آخر المستجدات وتبادل الأحاديث الودية والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.

ورحب الطاير في مستهل اللقاء بالقنصل العام لدولة الكويت، متمنياً له طيب الإقامة والنجاح في مهامه، بما يسهم في تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، مشيداً بالعلاقات الأخوية التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت الشقيقة في ظل القيادة الحكيمة في البلدين الشقيقين.

وقال مطر الطاير، إن زيارات الوفود من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية تشكل فرصة سانحة لتبادل الخبرات وتعزيز التعاون في مختلف المجالات، والاستفادة من التجارب بين دول مجلس التعاون، مؤكداً أن هيئة الطرق والمواصلات انطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تضع خبراتها وإمكاناتها كافة في خدمة الدول الشقيقة والصديقة.

من جانبه، أشاد القنصل العام الكويتي بالتطور المتنامي والنهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات في مختلف المجالات، وجعلت منها محط أنظار المستثمرين ورجال الأعمال والسياح، وذلك بفضل القيادة الحكيمة والرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض