• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

انطلقت فعالياته بمشاركة 100 طبيب ومتخصص من مختلف دول العالم

15 جلسة علمية و40 ورشة عمل في مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

افتتح الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم مدير دائرة إعلام دبي أمس، مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر «دبي ديرما»، المقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة عدد من كبار اختصاصيي أمراض الجلد في المنطقة، وأكثر من 100 طبيب ومتخصص من مختلف أنحاء العالم.

وقام الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم بجولة في أنحاء المعرض، استمع خلالها إلى شرح من أهم الشركات العارضة عن أحدث المستجدات، وآخر التطورات التي وصل إليها العلم في علاج أمراض الجلد والليزر.

وعلى هامش الافتتاح، قال الدكتور إبراهيم كلداري رئيس مؤتمر «دبي ديرما»: إن هذا الحدث يعتبر منبراً علمياً متكاملاً بالنسبة للأطباء والمختصين، حيث يضم في دورته الرابعة عشرة 15 جلسة علمية متخصصة، و40 ورشة عمل، إضافة إلى عدد من الدورات المكثفة، التي ستقام تحت إشراف عدد من الشركات العارضة، منوهاً بأن هذه الدورة تتميز بوجود لفيف من الخبراء والأطباء المتخصصين في العديد من مجالات الأمراض الجلدية وجراحات التجميل والليزر والبوتكس.

وأوضح أن البرنامج العلمي للمؤتمر هذا العام صمم بهدف إثراء المشاركين، وتعريفهم بآخر التطورات والتقنيات المتبعة في قطاع الجلد والليزر، حيث يشتمل البرنامج العلمي العديد من الأمراض الجلدية، منها البهاق والصدفية وحب الشباب والحساسية والعلاجات البيولوجية وعلاج سرطان الجلد والكلف والعلاج الجديد لإزالة الشحوم بطرق غير جراحية، إضافة إلى العلاجات التجميلية المختلفة.

وأضاف الدكتور كلداري «يسد مؤتمر ومعرض «دبي ديرما» الفجوة ما بين النظرية والتطبيق، فمن جهة تعرض الشركات أحدث الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة، ومن جهة أخرى يتسنى للأطباء التعرف إلى كيفية استخدام هذه الأجهزة، وتطبيق هذه النظريات من خلال المؤتمر، وذلك لتقديم خدمات طبية أفضل».

ومن جانبه، ذكر الدكتور عميش عميش، الأمين العام لمؤتمر ومعرض «دبي ديرما»، والأمين العام للأكاديمية الدولية للتخصصات الطبية، أن أهمية هذا الحدث تكمن لكونه وسيلة لتقديم التعليم المتوازن والمتنوع، وتوفير فرصة مثالية للأطباء والخبراء القادمين من دولة الإمارات ومن الدول العربية والأجنبية للالتقاء، وتعزيز التعاون العلمي على المستويين الإقليمي والدولي، ومتابعة أحدث المستجدات العلمية في مجال الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، لافتاً إلى أن «دبي ديرما» يعد المؤتمر الأفضل في الشرق الأوسط في مجال الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، حيث يساهم بارتقاء مستوى الأطباء، ويشجع التعليم الطبي المستمر، ويعزز عملية تبادل الخبرات في مجالات البحث والمعرفة بين الأطباء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض