• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عقوبات بالحبس لخمسة خليجيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

أصدرت محكمة الجنايات في دبي عقوبات بحق 5 شباب من الجنسية الخليجية عقب إدانتهم بـ 3 قضايا سرقة، كانت النيابة العامة اتهمتهم بها.

وقضت المحكمة بسجن كل من «ع.س.م» و«ج.م.ع» لمدة 3 سنوات عن سرقتهم محفظة حداد بنجالي بداخلها 5300 درهم، وبطاقة هوية بالإضافة إلى هاتفه والاعتداء عليه بالضرب مما ألحق به إصابات أعجزته عن القيام بأعماله الشخصية لمدة 20 يوما.

وفي القضية الثانية عاقبت المحكمة عاطلا عن العمل خليجي الجنسية عمره 19 عاما بالحبس لمدة 6 أشهر لسرقته محفظة عامل بنجالي، بداخلها 4 آلاف درهم حينما استوقفه في الشارع رغما عنه، وأخذ منه محفظته، وانتحل صفة رجال الشرطة، بينما تسنى له سرقة المبالغ المالية التي بداخلها والفرار من المكان.

وفي القضية الثالثة قررت المحكمة حبس شابين عمرهما 20 عاما لسرقتهما ليلا آلة حاسبة قيمتها ألفي درهم وهاتفين نقالين من إحدى البقالات حينما اقتحماها ليلا بعد كسرهما قفل بابها بوساطة عتلة حديدية.

وفي قضايا سرقة أخرى تم الفصل بها قضت المحكمة بحبس سائق مركبة من الجنسية الهندية لمدة عام، وإبعاده عن أراضي الدولة بعد تنفيذ العقوبة لشروعه مع آخرين هاربين من وجه العدالة، سرقة موظف من جنسيتهم كان يسير في الطريق باتجاه أحد محال الصرافة، وهو يحمل معه 111 ألف ريال سعودي لاستبدالها بالعملة الإماراتية، بناء على طلب من مديره في العمل، بيد أن المجني عليه قاومهم، واستنجد بالمارة وتمكن من إمساك المدان حتى حضر رجال الشرطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض