• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

أحمد بن سعيد: صناعة الطيران ستستمر بالازدهار والنمو في عام 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 يناير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

قال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى لطيران الإمارات ورئيس فلاي دبي، إن العام 2014 كان حافلا بالعديد من الفعاليات المختصة بمجال الطيران في إمارة دبي، لافتا إلى أن قطاع الطيران ساهم بشكل كبير نحو الناتج المحلي والإجمالي لإمارة دبي، وقد حقق شركاؤنا الاستراتيجيون إنجازات عديدة خلال العام الماضي.

وأضاف سموه في رسالة إلى هيئة دبي للطيران المدني والعاملين بالقطاع بمناسبة العام الجديد إن إنجازات قطاع الطيران تحققت نتيجة للرؤية الثاقبة وللتخطيط الفعال والتعاون الوثيق من جانب الشركاء الاستراتيجيين في مجال النقل الجوي.

وقال سموه «لقد تمكنا من تعزيز علاقاتنا مع شركائنا ومع المنظمات الدولية، وبلا شك فان صناعة الطيران العالمية أصبحت تشكل تحدياً أكثر من أي وقت مضى وذلك مع الطلب المتزايد من جمهور المسافرين واحتياجاتهم من المرافق والبنية التحتية وكفاءة الإجراءات الأمنية.

وأوضح أن حكومة دبي تسعى بشكل مستمر على تطوير صناعة الطيران محلياً وعالمياً وذلك من خلال المبادرات التي تهدف لتطوير البنية التحتية التي تلبي الاحتياجات لسنوات عديدة قادمة، وسيتم أيضاً توفير أفضل التسهيلات في المطارات لخدمة عملائنا.

وأكد سموه على أن كلا من طيران الإمارات وفلاي دبي ستستمران في التواصل الفعال مع جمهور المسافرين من خلال تطبيق سياسة الأجواء المفتوحة وضمان توفير الأمن والسلامة، مؤكداً على الثقة التامة بان صناعة الطيران ستستمر بالازدهار والنمو في عام 2015 مما سيعزز التعاون الوثيق بين الدول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا