• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الأهلي والإمارات.. «النقاط الغالية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 يناير 2016

وليد فاروق (دبي)

يعود فريق الأهلي إلى ملعبه من جديد بعد طول غياب ،عندما يستضيف الليلة فريق الإمارات ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة دوري الخليج العربي، وذلك بعدما شاءت ظروف قرعة المباريات الثمان الأخيرة في البطولات المحلية أن يخوضها الأهلي بعيداً عن ملعبه.

يدخل الأهلي هذه المواجهة، وهو في المركز الثاني برصيد 34 نقطة، خلف العين المتصدر بـ37 نقطة، في حين يحتل فريق الإمارات المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة، ولذلك فإن نقاط المباراة غالية للغاية على الفريقين مع اختلاف المراكز.

ويخوض «الفرسان» هذه المواجهة، رافعاً شعار «لا صوت يعلو على سباق الصدارة» ومطاردة القمة التي لا يفصله عنها سوى 3 نقاط، ولا توجد أي نية ولا رغبة في التفريط في أي نقطة قادمة من أجل عدم توسيع الفرق مع العين المتصدر، بل الانتظار إلى تقليص هذا الفرق.

وفي ظل معنويات إيجابية واكتمال صفوف الفريق من اللاعبين المقيدين حالياً، ووجود تدعيم متمثل في وجود الوافد الجديد خميس إسماعيل، فإن الأهلي في كامل جاهزيته لهذه المواجهة وبالتالي فأن كل هذه العناصر ترجح كفة الفريق نظرياً في تحقيق الفوز.

وعلى الجانب الآخر، يخوض فريق الإمارات هذه المواجهة ويحذوه الأمل تعويض خسارته من الأهلي في مباراة الدور الأول، والتي أقيمت الشهر الماضي بسبب تأجيلها، وانتهت بفوز صعب للأهلي 2-1 علماً بأن «الصقور» كان هو الفريق البادئ بالتهديف، قبل أن يتعادل موسى سو للأهلي بهدفين أولهما نال الكثير من الجدل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا