• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الكويت والنجمة بكأس الاتحاد الآسيوي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

يتطلع النجمة اللبناني إلى رد الصاع لضيفه الكويت الكويتي، حال اللقب، عندما يستضيفه اليوم على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت، ضمن مباريات الجولة الخامسة لمنافسات المجموعة الثانية من دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وكان الفريق اللبناني خسر بصعوبة ذهاباً 1 - 2 في الكويت.

ويتصدر الكويت ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط، بينما يأتي النجمة في المركز الثاني بخمس نقاط، ويتفوق بفارق الأهداف عن فنجاء العُماني الثالث، ويحل الجيش السوري رابعاً بنقطتين.

ويلعب فريق الجيش مع مضيفه فنجا العُماني، وتنحصر آمال الجيش لتجديد حظوظه بالمنافسة، بفوزه على فنجا، وعلى النجمة في مباراته الأخيرة.

ويسعى الحد البحريني لتخطي عقبة الوحدة السوري، وتكـرار الفـوز عليه، عندما يلتقيان اليوم على استاد مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسـى ضمن المجموعة الثالثة للبطولة، ويحتل الحد المركز الثالث، برصيد 5 نقاط خلف الشرطة العراقي الثاني، بفارق نقطة واحدة، والمتصدر القادسية الكويتي (8 نقاط)، فيما يحتل الوحدة السوري المركز الرابع بنقطة واحدة فقط. والتقى الفريقان ذهاباً في البحرين بانطلاقة منافسات المرحلة، وحقق خلالها الحد فوزاً مـريحاً بنتيجة 3 - 1. ويحتاج الحد إلى الفوز للحفاظ على آماله في خطف إحدى بطاقات التأهل للدور ثمن النهائي من المسابقة.

(بيروت، المنامة - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا