• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

فرقة الجوارح تعود للتدريبات استعداداً لمعسكر هولندا وألمانيا

الشباب يدشن «الحقبة الهولندية» بقيادة روتن اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 يوليو 2016

منير رحومة (دبي)

يدشن الفريق الأول للشباب للكرة مساء اليوم المرحلة الهولندية بقيادة المدرب فريد روتن والجهاز المساعد له، بالدخول في مرحلة الإعداد البدني تجهيزا للموسم الجديد. ويتجمع 30 لاعبا بملعب مكتوم بن راشد من بينهم 12 لاعبا من المراحل السنية، تم تصعيدهم لدعم صفوف الفريق الأول، وذلك ضمن سياسة النادي في الإعداد للمستقبل والتعويل على أبناء القلعة الخضراء لحمل راية الفريق. ويظهر اليوم اللاعب الهولندي الجديد رود بويمانز بعد إتمام التعاقد معه لثلاثة مواسم لتعزيز خط هجوم الأخضر، بينما لا تزال إدارة النادي تبحث عن صانع ألعاب يكمل عقد الأجانب، حيث يتوقع أن تكتمل الصفوف في المعسكر الخارجي، خاصة وأن المفاوضات لا تزال مفتوحة مع أكثر من لاعب من أميركا الجنوبية. علما بأن قائمة الأجانب تضم المالدوفي لوفانور هنريكي والأوزبكي عزيز بيك حيدروف الذين لا يزالان مرتبطين بعقود مع فرقة الجوارح، بينما تم الاستغناء عن البرازيلي جونينهو بودجوار والتشيلي كارلوس فيلانويفا.

وتم تقسيم برنامج تحضيرات الشباب للموسم الجديد إلى ثلاث مراحل، حيث تبدأ المرحلة الأولى اليوم وتستمر لمدة خمسة أيام، يتم خلالها عقد سلسلة من الاجتماعات للتعارف بين الأجهزة الفنية والإدارية والطبية باللاعبين، ثم الدخول في مرحلة التجهيز البدني باستاد مكتوم بن راشد، وذلك بعد أن أتم لاعبو الفريق الأول إجراء الفحوصات الطبية خلال الأيام الماضية. أما المرحلة الثانية فتبدأ يوم 16 يوليو الجاري موعد السفر إلى هولندا، وبعدها يمنح الجهاز الفني راحة قصيرة للاعبين قبل التوجه إلى مدينة دوسلدورف الألمانية لبدء التحضيرات الفنية والتكتيكية، وخوض سلسلة من المباريات الودية مع فرق أجنبية بهدف تقييم مستوى اللاعبين وتطبيق أفكار المدرب الجديد، وذلك حتى 15 أغسطس المقبل.

ويبحث الجهاز الفني للشباب بالتنسيق مع إدارة النادي خوض بعض المباريات الودية لدى عودة الفريق إلى دبي، للدخول في الأجواء المحلية استعدادا لضربة البداية في مسابقة كأس الخليج العربي.

ويترأس خليفة حارب عضو مجلس إدارة نادي الشباب بعثة الفريق الأول للجوارح في المعسكر الخارجي، بينما يسافر جمعة راشد غدا إلى ألمانيا للاطمئنان على ترتيبات إقامة الفريق وتوفير كل الأمور اللوجستية لضمان نجاح المعسكر الخارجي. وللإشارة مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة سامي القمزي جدد الثقة في الجهاز الإداري الذي يضم كلا من عبيد هبيطة مدير الفريق وجمعة راشد الإداري، لمواصلة مهامهما في الموسم الجديد، وذلك بعد أن كانت النية تتجه لإجراء تعديلات في المهام الإدارية بشركة الكرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا