• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«النابودة» تبدأ أعمال الإنشاء في ورشة عمل جديدة لـ «أودي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

بدأت النابودة للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة أودي في دبي والإمارات الشمالية، أعمال البناء في واحد من مشاريع المرحلة الأخيرة من برنامجها الاستثماري الذي تبلغ قيمته 900 مليون درهم بهدف تطوير وتوسعة خدماتها.

وبحسب بيان صحفي أمس، سيتم تزويد ورشة العمل، والتي تبلغ مساحتها الأرضية 11000 متر مربع، وبارتفاع ثلاثة طوابق، ب 75 منصة عمل، بالإضافة إلى 16 نقطة توقف إضافية، حيث يمكن للورشة خدمة حتى 191 مركبة في اليوم، ما يتيح للعملاء خدمة أسرع وخيارات صيانة أكثر فاعلية.

وقال كيه راجرام، الرئيس التنفيذي للنابودة للسيارات «افتتاحنا لأكبر صالة عرض في العالم في دبي أواخر العام 2012 كان علامة فارقة في تاريخ النابودة للسيارات، والآن نتطلع قدما لتعزيز الخدمات التي نقدمها لعملائنا».

وتابع «ورشة العمل الجديد ستوفر للعدد المتنامي من عملاء علامة أودي احدث تقنيات الصيانة الأوتوماتيكية، والتي تعتبر سهلة الاستخدام وذات كفاءة عالية، وبالتالي خدمة أفضل وأسرع».وتأتي أعمال الإنشاء في هذا المشروع في وقت أظهرت فيه ارقام مبيعات العلامة في دبي والإمارات الشمالية نمواً كبيراً في العام 2013، بزيادة سنوية بلغت 19%.

من جانبه، قال علي النابودة، المدير العام لأودي، النابودة للسيارات «تشهد علامة أودي نموا كبيرا في أعداد العملاء الراغبين باقتناء أحدث الموديلات الجديدة للعلامة في دبي والإمارات الشمالية، وهذا العام بدأ بنجاح كبير لنا».وتابع: «التزامنا بتوفير أرفع المعايير الهندسية والخدمات الشخصية لعملائنا يحثنا باستمرار على مواصلة تحديث خدماتنا وتطويرها، ومركز الخدمات العالمي المستوى يأتي في اطار تعزيز ثقة العملاء في علامة أودي».

وتتضمن المرحلة الأخيرة للبرنامج الاستثماري أيضا صالات عرض وورش عمل لعلامتي بورشه وفولكس واجن في الشارقة والفجيرة تهدف لتحسين خدمة العملاء في دبي والإمارات الشمالية. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا