• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الخليجي فرنسا» يطلق «خدمات مصرفية استثنائية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

قال بنك الخليجي فرنسا إنه أطلق خدمات مصرفية استثنائية حائزة على جوائز، لتوفر للعملاء العديد من المزايا والخدمات في الإمارات العربية.

وبحسب بيان صحفي أمس، ترتكز الخدمات المصرفية الاستثنائية، التي يقدمها الخليجي فرنسا على الخدمة المميزة وتقديم القروض بفوائد تنافسية إلى جانب الحسابات والبطاقات، فيوفر للعميل تجربة مختلفة تلائم الخدمات الاستثنائية.

وقال روبن ماكول الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليجي «يعزز إطلاق الخدمات المصرفية الاستثنائية في الإمارات العربية المتحدة استراتيجية الخليجي في خدمة عملائه الاستثنائيين».

وقد شهدت هذه الخدمات نجاحاً كبيراً في فروعنا في قطر. وباعتبار الإمارات بيتنا الثاني وسوقاً مهماً لنمو أعمالنا، يعتبر إطلاق هذه الخدمات في الإمارات خطوة بديهية لابد منها». وتتضمن الخدمات المصرفية الاستثنائية في الخليجي فرنسا العديد من المزايا والخدمات، التي حصلت على جوائز، وتتضمن مدير علاقات خاصة للعميل، فوائد تفضيلية على جميع المنتجات، خدمة «بنكك عندك» حيث يقوم مدير العلاقات الخاص بالعميل بإتمام جميع التعاملات البنكية دون الحاجة لذهاب العميل الى الفرع، الخدمات المصرفية الإلكترونية المبتكرة وغيرها. وتوفر هذه الخدمات مجتمعة تجربة مصرفية شخصية وممتعة للعملاء وتتيح لهم الحصول على خدمة مصرفية فاخرة. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا