• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لتشجيع تنمية المواهب الشابة الإماراتية

«مبادلة» و «إيرباص» تنظمان ورش عمل حول تركيب وبرمجة الإنسان الآلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

طرحت وحدة مبادلة لصناعة الطيران والخدمات الهندسية، التابعة لشركة مبادلة، بالتعاون مع شركة إيرباص، أول سلسلة من ورشات العمل حول تركيب وبرمجة الإنسان الآلي، والتي تهدف إلى تشجيع الشباب في الإمارات على الانخراط في مجالات العلوم والتكنولوجيا.

ويشارك 100 طالب من صفوف الخامس والسادس في ورشات العمل التي تنظمها أكاديمية «المهندس الصغير» بالتعاون مع إيرباص الشرق الأوسط، لتشجيع الطلاب على الانخراط في ورشات العمل التفاعلية والمصممة خصيصاً حول علم الإنسان الآلي، وذلك من أجل إلهامهم للتركيز في دراساتهم على العلوم والتكنولوجيا.

وقال حميد الشمري الرئيس التنفيذي لوحدة مبادلة لصناعة الطيران والخدمات الهندسية «هناك حالياً فجوة في مجال المواهب في قطاع الطيران، وهذا الأمر يتطلب منا التكاتف والتعاون لسدّ هذه الفجوة».

وأضاف «يسعدنا أن نكون جزءاً من هذه المبادرة مع إيرباص الشرق الأوسط، لبدء هذه السلسلة من ورشات عمل «المهندس الصغير» في أبوظبي.

وتأتي هذه المبادرة لتكمل خريطة طريق التوعية الشاملة التي طورتها مبادلة لتغطي معظم الفئات العمرية ابتداءً من الصف الخامس والسادس، بما في ذلك ورشات العمل، والخبرة والمحاضرات الجامعية وغيرها».

وقال «نتباحث مع إيرباص لإطلاق سلسلة من ورشات عمل «المهندس الصغير» التي تركز على الطيران لصفوف السابع والثامن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا