• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الشركة لا تواجه صعوبات في التمويل وأصولها تتضاعف إلى 9,4 مليار درهم

بنوك محلية تتقدم لشراء اثنين من مشاريع «الاتحاد العقارية» مقابل 750 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

يوسف العربي (دبي)

أكدت شركة الاتحاد العقارية، أنها تنظر في طلبين من بنوك محلية لشراء مشروعين من مشاريعها الحالية قيمتهما 750 مليون درهم.

وقال أحمد خلف المري مدير عام شركة الاتحاد العقارية في تصريحات للصحفيين على هامش مشاركته في معرض العقارات الدولي 2014، الذي انطلقت فعالياته أمس، إن الشركة لا تواجه صعوبة في تمويل المشرعات الجديدة التي سيتم تمويلها بطرق مختلفة، فهناك طلبات من بنوك محلية لشراء مشروعين من هذه المشاريع يقدران معاً بنحو 750 مليون درهم، الأمر الذي لن تحتاج معه الشركة لتمويل.

وأضاف أنه سيتم تمويل عمليات إنشاء المشاريع الأخرى عبر شركات الإنشاءات ذاتها التي ستحصل على تمويلات خاصة بها من هيئات تمويل خارجية حتى تسليم المشاريع، لتقوم بعدها الاتحاد العقارية بسداد التزاماتها بعد فترة يتفق عليها بعد التسلم وبيع هذه المشاريع.

وأوضح أن قيمة الأصول الاستثمارية لشركة الاتحاد العقارية سترتفع بنسبة 100% خلال الخمس سنوات المقبلة لتصل إلى 9,4 مليار درهم بحلول 2020، مقابل نحو 4,7 مليارات درهم بنهاية العام الماضي، بحسب أحمد خلف المري مدير عام شركة الاتحاد العقارية.

وقال المري، إن الشركة ركزت جهودها خلال السنوات الماضية على تسوية الدين العام والتخفيف من الالتزامات ونجحت في ذلك بشكل كبير، مشيراً إلى أن الشركة أصبحت بعد ذلك تخطط لتوسيع محفظة أصولها الاستثمارية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا