• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

منتجات «مبادلة» و «توازن» دخلت أسواق الدول الصناعية

مسؤول إيطالي: أبوظبي تسير بخطى ثابتة في الاستثمار بمستقبل الطيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 أبريل 2014

قال ماسيمو بوغنالي نائب رئيس مجموعة فينمكيانيكا الإيطالية لصناعة الطائرات المدنية والعسكرية، إن أبوظبي تسير بخطى ثابتة في الاستثمار بمستقبل الطيران وإقامة المزيد من المشروعات لإنتاج مكونات الطائرات بشقيها المدني والعسكري، مؤكداً حرص المجموعة على التعاون والتصنيع المشترك مع الإمارة.

وأشار إلى أنه بعد إنشاء مصانع مبادلة وتوازن في أبوظبي والعين، أصبحت الإمارات مزوداً لشركات تصنيع الطائرات الكبرى في الدول الصناعية.

وأكد أهمية الدورة الثانية للقمة العالمية لصناعة الطيران، التي تستضيفها كونها فرصة لقادة صناعة الطيران العالمية لمناقشة اتجاهات السوق وتوقعات العملاء والتحديات القادمة والفرص المستقبلية.

وقال بوغنالي، إن مشاركة الوفد الإيطالي في القمة تؤكد أهمية هذا الحدث في أبوظبي، التي باتت تحظى بمكانة مهمة على خريطة صناعة الطيران والدفاع والفضاء العالمية.

وأضاف أن المشاركة الإيطالية الكبيرة في القمة العالمية لصناعة الطيران من خلال مجموعة «فينميكانيكا» وشركاتها «الينيا ايرماكي» و«سيليكس غاليليو» و«اغستاوستلاند» إضافة إلى صناعات «بياجيو آيرو»، دلالة واضحة على الأهمية الاستراتيجية التي توليها إيطاليا لعلاقاتها مع الإمارات.

وأكد بوغنالي أن إيطاليا ملتزمة بزيادة حجم التعاون والشراكة المحلية مع الإمارات، لا سيما في قطاع الطيران والفضاء وتعمل على الوصول إلى أهداف طموحة لمستقبل هذا القطاع المتنامي في الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا