• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

سلمت شهادات تقديرية لممثليها

«الهوية» تكرم 64 جهة ومؤسسة حكومية وخاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 أبريل 2014

أقامت هيئة الإمارات للهوية بفندق «ريتز كارلتون» في أبوظبي، أمس، ملتقى الشركاء الاستراتيجيين للهيئة لعام 2014. وكرم الدكتور المهندس علي محمد الخوري، مدير عام الهيئة، جميع الجهات المشاركة في الملتقى التي بلغ عددها 64 جهة ومؤسسة حكومية وخاصة، وسلم الدروع والشهادات التقديرية لممثليها.

وقالت عائشة الريسي، المديرة التنفيذية لقطاع العمليات المركزية في الهيئة، في الكلمة التي ألقتها، إن هيئة الإمارات للهوية تؤكد أن دعم القيادة الرشيدة للدولة لها يشكل المعين الذي تستمد منه قيادة الهيئة وموظفوها العزيمة على تحقيق التميز والارتقاء بخدماتها إلى أفضل المستويات العالمية، والإصرار على أداء الدور المنوط بها، والمساهمة في تعزيز مقومات الأمن والتنافسية العالمية للإمارات. وأشادت الهيئة بمساندة شركائها الاستراتيجيين من القطاعين الحكومي والخاص لمشاريعها ومبادراتها، مشيرة إلى أنهم يؤدون دوراً بارزاً في دعم مساعيها لتحقيق التميز المؤسسي الذي يرتكز على الكفاءة والفعالية في الأداء.

ونوهت الهيئة بتعاون جميع شركائها خلال السنوات الثلاث الماضية الذي ساهم في تمكينها من تنفيذ خطتها الاستراتيجية 2010-2013 بكفاءة شهدت بها مؤسسات مهنية وعلمية وشخصيات من ذوي الاختصاص على الصعيدين المحلي والعالمي، وتحقيق إنجازها الأبرز والأهم وهو اكتمال السجل السكاني لدولة الإمارات، وتسجيل جميع المواطنين والمقيمين في مشروع بطاقة الهوية «الذكية». (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض