• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الخارجية» تتابع الحالة الصحية للمصابات وترجيح وقوع الحادث بدافع السرقة

فيديو: شرطة لندن تكثف جهودها لكشف ملابسات الاعتداء على 3 مواطنات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 أبريل 2014

أحمد عبدالعزيز ووام (أبوظبي)

تواصل الجهات الأمنية في العاصمة البريطانية لندن جهودها للكشف عن ملابسات الاعتداء على الشقيقات الإماراتيات الثلاث في أحد فنادق العاصمة البريطانية لندن في ساعة مبكرة من صباح السبت، ما أسفر عن إصابة اثنتين منهن، وهما في حالة مستقرة حالياً، بينما توجد السيدة الثالثة في العناية المركزة بأحد مستشفيات لندن، بعد أن قام مجهول باستخدام «مطرقة» في الاعتداء عليهن.

وتتابع وزارة الخارجية باهتمام توابع حادث الاعتداء، حيث أكد راشد الظاهري مدير شؤون المواطنين بوزارة الخارجية، أن الجهات المختصة في الوزارة تتابع ما حدث مع سفارة الدولة في لندن للوقوف على أسباب الاعتداء الذي تعرضت له المواطنات، كما تتابع حالتهن الصحية في المستشفى.

وأضاف أن سفارة الدولة لدى بريطانيا تتابع القضية باهتمام كبير مع الدوائر الأمنية، كما أن الشرطة البريطانية تحقق في الاعتداء، موضحاً أن الدلائل الأولية تشير إلى أن الهدف من الاعتداء هو السرقة.

ونشرت صحف لندنية على مواقعها الإلكترونية أن الحالة الصحية للسيدات تتراوح بين المتوسطة والخطرة والمستقرة جراء الاعتداء، الذي تطلب نقلهن إلى مستشفى «سانت ميري» في لندن، مشيرة إلى أن الشرطة البريطانية خصصت فريقاً لمتابعة الجريمة الذي رجح أن السبب في الاعتداء كان بدافع السرقة.

وأسفر الاعتداء عن وقوع إصابات لاثنتين من المواطنات إلا أن حالتهما مستقرة فيما تعد الحالة الثالثة «خطيرة»، كما أنه وفي وقت لاحق وصل ذوو المواطنات إلى لندن في الساعات الماضية، للوقوف على علاج السيدات ومتابعة التحقيقات في الواقعة بالتعاون مع الجهات المعنية. ... المزيد

     
 

حسبي الله ونعم الوكيل

أسال الله الكريم، رب العرش العظيم، أن يشفيهم شفاءً لا يُغادرهُ سُقما. وان يعودو الى الامارات برعاية الله وحفظه ، الله ينتقم على من كان السبب . والشكر الى سفارة دولة الامارات العربية المتحدة. الله يحفظ شيوخ الامارات وشعب الامارات .

محمد احمد عمر | 2014-04-08

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض