• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«سيبو باسيفيك» تنقل 230 ألف راكب بين مانيلا ودبي في عام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

تعتزم شركة طيران سيبو باسيفيك الفليبينية زيادة حصتها من سوق حركة المسافرين بين دبي ومانيلا خلال العام الجاري بعد أن نجحت في نقل 230 ألف راكب في العام 2015، حسب بيانات الشركة التي تطمح إلى توسيع عملياتها في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقالت الشركة في بيان إن دبي برزت من بين مسارات سيبو باسيفيك العديدة في الشرق الأوسط، لتصبح الوجهة الخليجية الأكثر شعبية للسفر على رحلات الشركة، حيث سجلت الرحلات الجوية بين مانيلا ودبي أكبر عدد من الركاب، بواقع يتجاوز 230 ألف راكب في العام 2015.

وأكدت الشركة أنها تعمل باستمرار وعلى نحو وثيق مع وزارة السياحة الفلبينية من خلال شراكة استراتيجية تهدف إلى تشجيع المغتربين الفلبينيين المقيمين في منطقة الشرق الأوسط، وكذلك الأسر الخليجية على زيارة الفلبين، ووضعها خياراً أول لوجهة ذات مناظر خلابة ومتنوعة للمسافرين الوافدين والخليجيين على حد سواء. وأعلنت سيبو باسيفيك إطلاق العديد من العروض المميزة في دول التعاون الخليجي باستمرار لتشجيع وتحفيز المسافرين في المنطقة، وتقديم أسعار منافسة ورحلات مباشرة على مدار السنة من دبي و الدوحة والرياض والكويت إلى مانيلا، مشيرة إلى أنه وحسب بيانات وزارة السياحة الفلبينية ،أن منطقة الشرق الأوسط لا تزال تتمتع بإمكانات نمو عالية. وقال آيتي جونيور مانتارينج، نائب رئيس شركة سيبو باسيفك للطيران: «يختار ستة من بين كل عشرة ركاب على الرحلات الداخلية السفر على خطوط سيبو باسيفيك، لأننا نقدم الأسعار المغرية والشبكة الأوسع. ونحن نحلق إلى مدن أكثر من أي شركة طيران أخرى، ونسيّر رحلات إلى 34 مطارا في أنحاء الفلبين. ولهذا السبب أننا نستحوذ على 59% من حصة سوق الرحلات الداخلية».

وأضاف مانتارينج: «ما يميز سيبو باسيفيك عن شركات الطيران الأخرى المنخفضة التكلفة، هو أننا نحلق من وجهة إلى أخرى بينما نحافظ على الالتزام بأقل تكاليف تشغيل ممكنة، ونقدم في المقابل المزيد من القيمة لأموال عملائنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا