• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تضيف 1600 وحدة جديدة في الإمارات

«روتانا» تدير 12 ألف غرفة فندقية حتى نهاية 2017

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 يوليو 2016

رشا طبيله (أبوظبي)

كشف ناصر النويس رئيس مجلس إدارة «روتانا للفنادق»، أن الشركة تضيف 1600 غرفة فندقية جديدة في الإمارات منذ الآن وحتى نهاية العام 2017، ليصبح إجمالي الغرف الفندقية التي تديرها المجموعة في الدولة 12 ألف وحدة فندقية.

وقال النويس رداً على استفسارات «الاتحاد»: إن خططنا التوسعية والافتتاحات المقررة لعام 2016 و2017 في الإمارات سترسخ من مكانتنا كلاعب رئيسي في قطاع الضيافة في المنطقة.

وتفصيلاً حول الفنادق المرتقبة ، أوضح النويس «تشمل الفنادق التي من المقرر افتتاحها خلال العامين الحالي والمقبل 5 فنادق في الدولة، فضلاً عن إكمال الأعمال التوسعية في منشأة المجموعة الأيقونية، منتجع الكوف روتانا رأس الخيمة، إضافة إلى افتتاح الشاطئ أرجان من روتانا أبوظبي، وكريك روتانا، وكريك أرجان من روتانا في دبي، ومنتجع السعديات روتانا أبوظبي، بينما سيشهد الربع الثاني من عام 2017 افتتاح كابيتال سنتر روتانا أبوظبي بجانب أرض المعارض».

وفي ما يتعلق بمنتجع الشركة في السعديات، قال النويس إنه ما زالت الأعمال جارية على قدم وساق في منتجع السعديات روتانا ذي الخمس نجوم بجزيرة السعديات والذي يضم 354 غرفة وجناحاً، إضافة إلى 13 فيلا شاطئية». وأضاف: «من المزمع افتتاحه في الربع الثالث من العام 2017 في شاطئ السعديات المميز برماله البيضاء والممتد لتسعة كيلومترات على جزيرة السعديات».

وفي ما يتعلق بخطط الشركة لافتتاح فنادق جديدة خارج الإمارات، قال النويس «تشمل الفنادق المقرر افتتاحها خلال الربع الثالث من العام 2016 كل من عمّان روتانا في الأردن؛ وكينشاسا أرجان من روتانا في جمهورية الكونغو الديموقراطية؛ بينما سيفتتح سنترو شاهين جدة وسنترو واحة الرياض في السعودية في الربع الأخير من العام الحالي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا