• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الخيول الناشئة للفريق تتأهب إلى الظهور الأول في أميركا

«ايزي فيكتوري» يحجز مقعده في «الكلاسيكية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

حقق «إيزي فيكتوري» لجودلفين الفوز من أول مشاركة له الخميس الماضي ليحجز مقعده في السباقات الكلاسيكية للخيول وتستعد إسطبلات الفريق في أميركا لظهور الخيول الناشئة في عمر السنتين لهذا الموسم لأول مرة، حيث يشير شهر يوليو في أوروبا وأميركا الشمالية عادة إلى بداية النصف الثاني من موسم السباقات في كل عام، وليس هناك شك في حجم الإثارة التي يولدها مع ظهور الجيل الجديد من نجوم المستقبل في الأفق، بينما تعرض نيوماركت في (المملكة المتحدة) نخبة من خيرة الخيول الموهوبة.

ويخوض «جورنزي»، وهو مهر ابن الفحل «تابت» من الفرس «شانيل» ابنة «ستورم كات»، تجربته الأولى بسباق مبتدئة مسافته خمسة فيرلونج على أرضية بوليتراك بمضمار أرلينجتون بارك وسيواجه المهر ستة منافسين، ولعل الجانب السلبي الوحيد يتمثل في أنه سينطلق من الحارة الداخلية رقم 1. وتؤكد التقارير التي وصلت أنها مشجعة جداً بشأن هذا المهر المحبوب، والذي هو الفلو الثالث لكنه الأول الذي يشارك في السباقات لأمه والتي هي أخت غير شقيقة للفائزة في سباقات بريدرز كب «تيمبرا».

وفي ذات الأثناء في نيويورك، فإن المهر المتميز «ماركينج» يستعد لظهوره الموسمي بسباق بيلمونت سبرنت شامبيونشيب ستيكس للفئة الثالثة.

وتعد هذه هي مشاركته الأولى منذ أن أحرز المركز الرابع خلف رفيقه بالإسطبل «فروستد» بسباق الميل للفئة الأولى، وكانت تلك نتيجة جيدة، بالرغم من أنه خسر فيها بفارق بلغ 16 طولاً.

ومن جهة أخرى، شغلت كل من «فيري سبيشال» و«اولويز سمايل» مركزين أماميين من أول مشاركة لهما على مستوى الفئة الأولى وحلتا بالمركزين الثاني والثالث في النسخة 250 من سباق تترسولس فالماوث ستيكس في اليوم الثاني من مهرجان جولاي في نيوماركت يوم أمس الأول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا