• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تعتبر الأحدث عالمياً

«دبي»: 9 مركبات إسعاف جديدة تدخل الخدمة نهاية 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 يوليو 2016

سامي عبدالرؤوف (دبي)

أكدت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، أنها ستقوم خلال شهر ديسمبر المقبل، بإدخال 9 مركبات إسعاف جديدة إلى الخدمة، ضمن مبادرة إسعاف المستقبل، لتكون المؤسسة أول جهة إسعاف في العالم تقوم باستخدام التصميم الجديد لهذا النوع من المركبات الإسعافية.

وأشارت المؤسسة، إلى أن شركة فيرنو الأميركية المتخصصة، ستقوم بإرسال الخبراء والمهندسين للمؤسسة في دبي لتدريب الفنيين والمسعفين والسائقين على استعمال هذه المركبات والمعدات المتوفرة فيها، إضافة إلى حق المؤسسة في صيانتها وإصلاحها واستبدالها إذا لزم الأمر.

وقال خليفة بن دراي المدير التنفيذي للمؤسسة: «كافة المعدات المتوفرة داخل هذه المركبات تتميز بقابليتها للحركة والنقل من مكان إلى آخر وسهلة الاستخدام، الأمر الذي يساعد رجال الإسعاف في القيام بمهامهم بكل سهولة ويسر خلال الحالات الطارئة، حيث تولي المؤسسة أهمية كبيرة لخلق بيئة عمل محفزة للإبداع والابتكار لأن هذه البيئة تسهم في بناء الكوادر المؤهلة في مختلف مواقع العمل».

وأضاف: «مركبات إسعاف المستقبل تجمع مواصفات ذكية وحصرية، وستحدث قفزة نوعية في مفهوم التصميم فهذه المركبات الجديدة كانت بمثابة حلم يراود القائمين على المؤسسة منذ العام 2006، واليوم يتحقق بفضل العمل الدؤوب وتكاتف الجميع، فالمؤسسة تتطلع إلى الابتكار والإبداع في مختلف مجالات عملها، بهدف تحسين نوعية وجودة العمل بصورة كبيرة».

وأشار ابن دراي، إلى أن مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف قد وضعت وصممت مواصفات لمركبة إسعاف المستقبل بالتعاون مع الشركة فيرنو الأميركية بعد إجراء بعض التعديلات على بعض النماذج المعروضة لتتناسب مع التقنيات المعتمدة داخل المؤسسة، وبعد الاطلاع على مجموعة من الابتكارات في هذا السياق التي من شأنها تحسين قيمة العمل بصورة كبيرة وليكون مشروع «أمل الإسعاف الذكي» إضافة إماراتية ومحطة حضارية واستثماراً حقيقياً لأجيالنا المستقبلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض