• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

اختتام المحاضرات الدينية لشهر رمضان بـ«مجتمعية شرطة أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت إدارة الشرطة المجتمعية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي برنامج المحاضرات الدينية التي استضافت خلاله عدداً من أصحاب الفضيلة العلماء ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة في مقار عدد من إدارات الشرطة.

وألقى الشيخ برير السماني من جمهورية السودان محاضرة عن مكافحة الفساد وكيفية التصدي له في المجتمع من منظور إسلامي في مديرية شرطة العاصمة. وقدم الدكتور مسعد الودماني من المملكة العربية السعودية محاضرة عن التسامح وأثره في بث روح التعاون بين أفراد المجتمع في مركز الخدمة المجتمعية بالشامخة، كما ألقى الدكتور محمود محمد أحمد من جمهورية مصر العربية محاضرة عن باب الريان، وفي الإدارة العامة للحراسات والمهام الخاصة ألقى الدكتور خالد عبد الرزاق مدرس الحديث بجامعة الأزهر بمصر محاضرة تحت عنوان «اذكروني اذكركم» تضمنت العديد من المحاور الرئيسية عن شهر رمضان، حيث تجتمع فيه العبادات الإسلامية.

كما نفذت شرطة أبوظبي ممثلة في إدارة الشرطة المجتمعية برنامجا توعويا خلال شهر رمضان تنوعت فيه رسائل التوعية ما بين فعاليات مجتمعية ورياضية ودينية وحملات توعية تستهدف شرائح المجتمع المختلفة.

وقال المقدم عبد الله محمد عوض نائب مدير إدارة الشرطة المجتمعية بالإنابة إن البرنامج الذي تم تنفيذه خلال الشهر الفضيل تم إعداده ليغطي إمارة أبوظبي، واشتمل على محاضرات ومشاركات في المجالس الرمضانية وفعاليات رياضية ومسابقات تثقيفية، فضلا عن حملات توعية وتوجيه إرشادات ونصائح ضد بعض الظواهر التي تسيء إلى الشهر المبارك.

وأضاف أن البرنامج التوعوي والثقافي شاركت فيه أقسام الشرطة المجتمعية على مستوى الإمارة في إطار منظومة العمل التكاملي الذي يهدف إلى نشر الثقافة بمفهومها الشامل والتوعية ضد بعض المظاهر والسلوكيات التي تضر المجتمع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض