• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«فلاش فاير» يبحث عن الانتصار الثاني في «التكافؤ»

خيول «جودلفين» تصارع الأقوياء في «جولاي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

تخوض خيول جودلفين اليوم، في مضمار نيوماركت، تحدي سباقات اليوم الثالث من مهرجان جولاي، حيث يسعى المهر «فلاش فاير»، البالغ من العمر أربع سنوات ابن الفحل «شمردل»، لتسجيل انتصاره الثاني في سباق تكافؤ عريق في هذا العام من خلال مشاركته في سباق بانبري كب، إلى جانب الجواد ذو السنوات الخمس «كيكبوكسر» في هذا السباق الممتد على مسافة سبعة فيرلونج.

وسطر «فلاش فاير»، بإشراف شارلي أبلبي وبقيادة جيمس دويل، فوزاً حاسماً بكأس فيكتوريا، أيضاً على مسافة سبعة فيرلونج، بآسكوت يوم 7 مايو الماضي، لكنه أخفق في هزيمة منافسيه على ذات المضمار في مشاركته الأحدث على مسافة ستة فيرلونج بسباق ووركينغهام هانديكاب يوم 18 يونيو.

وقال شارلي أبلبي: «فلاش فاير» ارتقى في أوزان التكافؤ، غير أن العودة للمشاركة على مسافة سبعة فيرلونج على أرضية سريعة أنسب له. وشارك «كيكبوكسر» بإشراف سعيد بن سرور وبقيادة آدم كيربي، الفائز خمس مرات على مسافتي خمسة وستة فيرلونج، في سباقي تكافؤ على مسافة ستة فيرلونج هذا الموسم، حيث تراجع في آخرها ليحتل المركز الثامن على أرضية رخوة في مضمار ويندسور يوم 25 يونيو.

وعلّق سعيد بن سرور قائلاً: «كيكبوكسر» عاد من مشاركته الأخيرة في ويندسور بحالة حسنة، لكنه لم يظهر بمستواه المعهود هناك، ومسافة سبعة فيرلونج ستكون ملائمة له، ومستواه يبدو رائعاً في الوقت الحاضر.

وفي حفل سباق اليوم أيضاً، يحاول الجواد المتطور «هورنسبي» بإشراف شارلي ابلبي، وبقيادة هاري بنتلي، و«سايلانت اتاك» بإشراف سعيد بن سرور، وبقيادة جيمس دويل، تحقيق المزيد من النجاحات في جولاي كورس عبر سباق مايل هانديكاب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا