• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لعبة «بوكيمون جو» تحقق نجاحاً كبيراً عقب إطلاقها

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 يوليو 2016

طوكيو (رويترز)

أقبل عملاء شركة نينتندو اليابانية لألعاب الفيديو بقوة على تجربة لعبة «بوكيمون جو» الجديدة، مما بعث آمال الشركة في أن يؤتي توجهها إلى ساحة ألعاب الهواتف المحمولة ثماره. وأصبحت اللعبة الجديدة التي أطلقت الأربعاء الماضي في الولايات المتحدة الأكثر تحميلا ضمن التطبيقات المجانية للمتجر الإلكتروني لشركة آبل، كما تسببت في ارتفاع أسهم الشركة عشرة بالمئة لتسجل أعلى مستوى منذ أكثر من شهرين.

كما طرحت اللعبة في أستراليا ونيوزيلندا، ومن المتوقع أن ترى النور قريبا في اليابان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا