• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تطلق المرحلة الثالثة من توسعة «جرين كوميونيتي» بمجمع دبي للاستثمار و«موتور سيتي»

«الاتحاد العقارية» تطلق أبراج «هاي رايس» السكنية بـ 850 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 أبريل 2014

تطلق شركة الاتحاد العقارية المرحلة الثالثة من توسعة جرين كوميونيتي في مجمع دبي للاستثمار، الذي يضم 262 وحدة سكنية مكونة من فلل وشقق دوبلكس بتكلفة استثمارية تبلغ 500 مليون درهم، بالإضافة إلى المرحلتين الأولى والثانية من توسعة مشروع جرين كوميونيتي في مدينة موتور سيتي سبتمبر المقبل.

وبحسب بيان صحفي أمس، ستعلن الشركة عن مشروع أبراج هاي رايس السكنية بمساحة إجمالية بأكثر من 1,32 مليون قدم مربعة وبتكلفه إجمالية تصل إلى 850 مليون درهم، وذلك خلال مشاركتها في معرض العقارات الدولي للعقار والعقارات الصناعية، الذي تنطلق فعالياته اليوم في دبي.

ويضم المشروع خمسة أبراج سكنية تتألف من 20 إلى 45 طابقاً، وتشمل عدد 689 وحدة سكنية مؤلفة من شقق سكنيه «غرفة وغرفتين وثلاث غرف بالإضافة إلى فلل دوبلكس».

وسوف يتم بناء منصة مشتركة لتضم هذه الأبراج ومركزاً تجارياً ومرافق ترفيهية تشمل صالات ومراكز رياضية ومسابح.

وجارٍ حالياً العمل على مرحلة التصميم، يليها الحصول على رخصة البناء، حيث متوقع الحصول عليها في الربع الأخير من العام الحالي.

وتعمل الشركة حالياً على الانتهاء من التصميمات النهائية لمشروع «ذا لينك» الذي سوف يقام في الـ«موتور سيتي» بمساحة إجمالية 376 ألف قدم مربعة، بتكلفة قدرها 295 مليون درهم، حيث يحتوي على مجموعة من المحال التجارية وفندق أربعة نجوم وشقق فندقية، ومن المتوقع أن يضيف المجمع بعد الانتهاء من تنفيذه وجهه للتسوق والترفيه للمقيمين بمنطقة «موتور سيتي» والمناطق المحيطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا