• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أسس لكيان جديد بحجم استثمارات تصل إلى 365 مليون درهم

دبي تشهد أول اندماج في قطاع الضيافة بين مجموعة لاما السياحية وكارفير لتأجير السيارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 أبريل 2014

أعلنت كل من مجموعة لاما السياحية العاملة في قطاع الضيافة وإدارة الوجهات السياحية وكارفير لتأجير السيارات عن اندماجهما ليكونا بذلك أكبر كيان مملوك للقطاع الخاص ويعمل في قطاع السياحة المحلي، لتصل القيمة السوقية للكيان الجديد أكثر من 365 مليون درهم.

وقال مسؤولون في الشركتين خلال مؤتمر صحفي في دبي أمس، أن الشركتين ستعملان بنفس الاسم التجاري الحالي لكل منهما ولكن تحت مظلة مجموعة بي كيه القابضة، ومن المتوقع ان تقدم خدماتها المتكاملة والمتميزة لأكثر من 2.5 مليون عميل سنوياً.

وقال كلوانت سينج الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة بي كيه القابضة، إن الصفقة تعد أكبر عملية اندماج في قطاع الضيافة المحلي، ولدينا حافز كبير بالأجواء الإيجابية والمبشرة التي تعيشها الدولة وخاصة بعد فوز دبي باستضافة معرض إكسبو 2020 وبالتالي كان لزاماً علينا أن نستشرف المستقبل ونستعد له مبكراً.

وتتميز مجموعتا لاما السياحية وكارفير لتأجير السيارات بأنهما من أكثر شركات قطاع السياحة والخدمات حيويةً وتطوراً.

من جهته، قال جاسبر باسي الرئيس التنفيذي لمجموعة بي كيه القابضة قالت فيه: «شهدت السنوات الماضية نمواً متسارعاً لكلا الشركتين وحققتا نجاحات كبيرة ومتنوعة، لذا كان من المنطقي أن نعلن عن هذا الاندماج لنتمكن من تقديم خدمات أكبر وأوسع لعملائنا محلياً وإقليمياً وفي ذات الوقت الفوز بحصة أكبر في السوق المحلي. إن هذا الاندماج يساعدنا على التوسع عالمياً وأن نكون رواداً بالسوق المحلي عبر سلسلة واسعة من الخدمات والتسهيلات المقدمة للأفراد والشركات على حد سواء».

ويمهد الاندماج الطريق أمام الكيان الجديد لاقتناص الفرص الاستثمارية التي قد تلوح في الأفق، كما أنه من المخطط استثمار قرابة 50 مليون درهم لتعزيز مشروعات البنية التحتية والخدماتية للمجموعة الجديدة وذلك خلال الشهور الستة القادمة مع اكتمال عملية الاندماج وذلك تلبية للطلب المتزايد على خدمات الشركة الجديدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا