• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

غرفتا «الشارقة» و«تتارستان» تبحثان تعزيز التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 أبريل 2014

نظمت غرفة تجارة وصناعة دبي لقاء عمل موسع مع وفد من جمهورية تتارستان بروسيا الاتحادية برئاسة شامل أجيف رئيس غرفة تجارة وصناعة تتارستان وذلك بمركز اكسبو الشارقة أمس، وتم خلال اللقاء استعراض واقع ومستقبل العلاقات بين الشارقة وجمهورية تتارستان على وجه الخصوص ومدى إمكانية أن تسهم الغرفة مساندة تلك العلاقات في المجالات الاقتصادية وتنمية التعاون بين الفعاليات الاقتصادية.

كما تم التعريف على طبيعة ونوعية الخدمات التي تقدمها كل من الغرفتين إلى أعضائهما المنتسبين وجهودهم في الارتقاء بأنشطة أعمال أعضائها وممثلي القطاع الخاص.

ححضر اللقاء أحمد محمد المدفع رئيس مجلس الادارة ومحمد علي السركال عضو مجلس الادارة وحسن محمد المحمودي مدير عام الغرفة وجاسم المطوع منسق العلاقات مع دول كومنولث المستقلة بالغرفة.

وقدم أحمد محمد المدفع خلال اللقاء نبذة شاملة وافية عن ما تمتاز به الشارقة من مقومات وخدمات ومزايا وتسهيلات جعلتها مركزا تجاريا مهما اقليميا، كما شمل العرض رؤية الشارقة واستراتيجيتها الاقتصادية للسنوات القادمة التي ترتكز على الاستثمار في قطاع الصناعات الصغيرة والمتوسطة وقطاع الرعاية الصحية وقطاع البيئة وقطاع التعليم إضافة إلى الدور الذي تلعبه الشركات الروسية التي تتخذ من الشارقة مركزا لها في المشاركة في مسيرة التنمية الاقتصادية المستدامة للإمارة.

ورحب المدفع بالفعاليات الاقتصادية في مختلف القطاعات من جهورية تتارستان بمشاركة في المعارض المتخصصة والعامة التي تنظمها مركز اكسبو الشارقة وأيضا الوفود التجارية الراغبة بزيارة الشارقة للتعرف على فرص التعاون الاستثماري والتجاري مع نظائرهم المحليين واستعداد الغرفة توفير الدعم اللازم لإنجاح ذلك. ووقعت في ختام اللقاء كل من غرفة الشارقة وغرفة تتارستان مذكرة تعاون وتفاهم تستهدف توثيق العلاقات بينهم وتسهيل حـركـة رجـال الأعمال . (الشارقة- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا