• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«سكاي نيوز عربية» تنضم إلى تقنية البث المباشر على متن الرحلات الجوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 أبريل 2014

توفر محطة سكاي نيوز عربية خدمة الأخبار الحية على مدار الساعة للمسافرين على متن الرحلات الجوية، بالتعاون مع شركة باناسونيك.

وبحسب بيان صحفي أمس، ستتيح هذه الخدمة السبّاقة مشاهدة قناة سكاي نيوز عربية ابتداء من الشهر الجاري للمسافرين على متن طيران الاتحاد وطيران الإمارات وكل من الخطوط القطرية والتركية والإندونيسية.

وقال نارت بوران، مدير عام سكاي نيوز عربية «نثابر لأن نكون المصدر المفضل للأخبار والمعلومات للجمهور العربي أينما كان، ونعمل على الاستفادة من أحدث المنصات للوصول إلى جمهورنا في كل مكان وزمان وليصلهم الخبر لحظة وقوعه، وتأتي اتفاقية التعاون مع شركة باناسونيك الدولية اليوم لتؤكد التزامنا تقديم باقة متنوعة من الخيارات، ليس فقط لجهة الأخبار العاجلة على مدار 24 ساعة، وإنما أيضاً بأعلى جودة، وعبر المنصات والتطبيقات المبتكرة». وأضاف بوران «سنواصل درب التطور لتقديم خدماتنا الإخبارية على متن مختلف الخطوط الدولية العربية والعالمية، بالإضافة إلى المنصات المتعددة التي نبث عبرها كالتلفزيون والراديو والإنترنت وتطبيقات الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة». وتابع «استقطبنا عبر شبكات التواصل الاجتماعي في أقل من 24 شهراً، أكثر من 3 ملايين متابع على فيسبوك، وسجلت قناتنا على موقع يوتيوب أكثر من 50 مليون مشاهدة، وأصبح موقعنا الإلكتروني مصدراً فريداً للأخبار والمعلومات، ليس للمستخدمين العاديين فحسب، وإنما على مستوى الصحف والمجلات والمواقع الأخرى أيضاً، لما يقدمه من محتوى رصين».

من ناحيته، قال ديفيد برنر، نائب رئيس خدمات الاتصالات الدولية مع شركة باناسونيك: «بما أن الشرق الأوسط يشكل ملتقى لطرق الخطوط الجوية الدولية، تعتبر إضافة سكاي نيوز عربية إلى شبكة البرامج التلفزيونية المباشرة تطوراً نوعياً سيحظى بترحيب الخطوط الجوية والمسافرين على متنها، على حد سواء».

وأضاف برنر: «لن يكون المسافر على متن الرحلات الجوية منعزلاً بعد الآن عن الأخبار العاجلة والأحداث المهمة، سياسية كانت أم رياضية». (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا