• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أبدى رضاه عن الأداء

عدنان حمد: بني ياس يطمح إلى «الخامس» وضربة الجزاء «قاسية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 أبريل 2014

عبر العراقي عدنان حمد مدرب فريق بني ياس، عن عدم رضاه عن النتيجة التي خرج بها فريقه أمام العين، مقارنة بالمستوى الفني الذي قدمه على مدار الشوطين، لافتاً إلى أنهم كانوا يأملون في الحصول على نتيجة أفضل، بدلاً من الخسارة بهدفين مقابل هدف. وقال: «راضٍ تماماً عن الأداء والمستوى الفني للاعبين، والتطور الذي طرأ على أدائهم».

وأضاف: «لا أحب دائماً أن أتحدث عن التحكيم، ولكن هذه المرة أود أن أقول إن ضربة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة لمصلحة العين فيها قسوة على فريقي، وأنتهز هذه الفرصة، وأبارك الفوز لنادي العين، وأتمنى أن يحصد فريقنا نتائج أفضل وإيجابية في المباريات المتبقية من بطولة دوري الخليج العربي».

وفي رده على سؤال حول تراجع بني ياس بعد أن تقدم بهدف مبكر، رد قائلاً: «لم أطلب من اللاعبين أن يتراجعوا، بل بالعكس تعاملنا مع المباراة بشكلٍ متوازنٍ، خاصة أننا كنا نلعب أمام فريق كبير وقوي، وحظوظنا معه كانت متساوية، وكان التنافس على تحسين المراكز حاضراً بقوة في المباراة، إذ دخل الفريقان إلى أرضية الملعب، وفي رصيد كل منهما 30 نقطة، وكنا نتطلع للخروج بالثلاث نقاط، لتحسين وضعنا في قائمة ترتيب الدوري، واللاعبون لم يتراجعوا بعد هدف التقدم، بل كانوا أكثر انضباطاً في الأمور والنواحي التكتيكية وطريقة اللعب، ولكن تغير مجرى المباراة في الشوط الثاني، وأعتقد أن كثيراً من الأمور كانت إيجابية بالنسبة للاعبينا، وأن الفريق أدى بشكل جيد في المباراة، وكان قريباً من التسجيل في الكثير من الأوقات».

وأكد عدنان حمد أنه بعد خسارة فريقه أمام العين، فإن الصراع على المراكز الأربعة الأولى، أصبح نوعاً ما صعباً، ولكن من الممكن أن يتحسن مركز الفريق، وفق نتائج المباريات القادمة، وقال: «نحن نطمح إلى المركز الخامس أو السادس، في ظل الظروف التي يمر بها الفريق حالياً، ولو حدث ذلك سيكون ترتيباً مرضياً لبني ياس في هذا الموسم». وحول كيفية تعامله مع المرحلة القادمة، وفيما إذا كان سيعتمد على اللاعبين الشباب، قال: «منذ أن تسلمت مهمة تدريب الفريق منحت فرصة المشاركة للاعبين شباب جدد للمرة الأولى، وحتى أمام العين دفعت بسالم سعيد العلي ونواف الشرقي في مباراة كبيرة، وهذا دعم كبير للاعبين الشباب، وسوف نستمر في سياستنا، وأعتقد أن الأمور تمضي بشكل جيد، وأن اللاعبين يكتسبون الخبرة والثقة مع مرور الوقت، ويؤدون بصورة جيدة وهذا يرضيني ويسعدني». (العين - الاتحاد).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا