• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وفاة 3 أشخاص في حادثي تدهور برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 يوليو 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة ) ـ توفي المواطن " ز.ر.ح"، 15 عاماً، أمس نتيجة انحراف وتدهور مركبته التي كان يقودها، واصطدامها بعمود إنارة، الأمر الذي أسفر عن نشوب حريق في المركبة، وذلك في أحد مسارات رأس الخيمة، ومن جانب آخر توفي آسيويان، وتعرض ثلاثة آخرون لإصابات بليغة، بعد تعرض مركبتهم التي كانوا يستقلونها لحادث انحراف وتدهور في إحدى مناطق الإمارة .

وحول تفاصيل الحادث الثاني، أشار العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي مدير عام العمليات المركزية، إلى ورود بلاغ لغرفة العمليات يفيد بوقوع حادث تدهور، وتعرض مركبة للانحراف من ثم وقوعها أسفل إحدى الأودية الجافة.

وأضاف :على الفور تم تحريك دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف الوطني بالتعاون مع إسعاف شرطة الفجيرة ، إلى موقع الحادث، حيث تبين أن شخصين قد فارقا الحياة وأعمارهما تراوحت بين 20 و30 عاماً، بينما تم نقل ثلاثة أشخاص تعرضوا لإصابات وصفت بالبليغة وتراوحت أعمارهم بين 20 و 30 عاماً، حيث تم نقلهم إلى إحدى المستشفيات التابعة لإمارة الفجيرة لاستكمال العلاج اللازم، وتم تحويل ملف الحادث للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة‏‭ .

وجدد العميد الحميدي نداءه لجميع سائقي المركبات بضرورة التقيد بالأنظمة والقواعد المرورية، والانتباه للطريق خاصة في الأماكن الوعرة أو الجبلية أو التي توجد بها انحناءات كثيرة، والتخفيف من السرعة في أماكن الأودية‬.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض