• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

طبق يحظى بالإقبال في العيد

حمدة الفلاسي تعدّ «بثيث أول» بنكهات جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 يوليو 2016

هناء الحمادي (أبوظبي)

مثل كثيرات من النساء اللاتي يبحثن عن التميز، شاركت حمده الفلاسي في بطولة دبي العالمية للضيافة، لتفوز بالمركز الأول بطبق تقليدي قدمته تحت اسم «بثيث أول».

والفلاسي، التي بدأت مشروعها منذ 3 سنوات، تملك مهارة إعداد هذا الطبق الإماراتي التقليدي بلمساتها وتميزها ودقة تحضيرها، وتمكنت من إضافة نكهات شهية له، ما أهّلها لتنال شهرة بين الزبائن، وتنجح في إطلاق مشروع خاص بها لصناعة «البثيثة».

وتقول الفلاسي إن سر فوزها في «بطولة دبي العالمية للضيافة»، هو النكهات التي أضافتها إلى الطبق التقليدي، مضيفة: التزامي بكل الشروط المطلوبة في المشاركة بالمسابقة إلى جانب التوافق مع المعايير العالمية للمسابقة مثل الحرارة، والنظافة، وشكل الأكل والمذاق، اجتمعت في طبق «بثيث أول» ليحصد المركز الأول، ومن هنا كانت الانطلاقة الحقيقة لمشروعي التجاري.

وتوضح أنها تحظى بدعم متواصل من أسرتها على مواصلة هوايتها، التي تستمتع فيها بشكل استثنائي، وانطلاقاً من ذلك فقد آثرت أن يكون «بثيث أول» سلعتها الوحيدة، فهي لا تصنع أي أكلات تقليدية أخرى.

وحول لمساتها الخاصة، تقول إنها تتمثل في إضافة المكسرات التي تعطي شكلا ونكهة مختلفين ، إضافة إلى «الكورن فليكس»، مؤكدة أن جودة التمور وزيت الزيتون اللذين تستخدمهما يمنحان المنتج مذاقاً لذيذاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا