• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

نظمتها «الهلال» و«جناح الجو»

فعاليات تراثية وعسكرية ضمن «شكراً خليفة» بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يناير 2014

أحمد مرسي (الشارقة) - نظم فرع هيئة الهلال الأحمر في الشارقة، وإدارة جناح الجو قسم الشارقة التابع للأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، فعاليتين، كلاً على حدة، ضمن مبادرة «شكراً خليفة» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تعبيراً عن الولاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وأقام فرع الهلال الأحمر في الشارقة العديد من الفعاليات بالقرية التراثية المقامة قرب السوق المركزي بالإمارة، قدم خلالها العديد من الأنشطة التي عبّرت جميعها عن صادق الولاء والمحبة لصاحب السمو رئيس الدولة.

وقال خميس السويدي مدير فرع الهيئة بالشارقة «إن الفعاليات اتسمت بتنوع فقراتها التي تركزت جميعها على حب القائد، وحرص من خلالها جميع المشاركين على أن يقولوا «شكراً خليفة» على كل ما تقدمه لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومواطنيها وكل من يعيشون على أرضها، وكذلك لكل ما يبذل من جهد وعطاء امتد إلى كل المحتاجين في غالبية دول العالم».

وأضاف «شكراً للقائد على كل ما قدمه ويقدمه لمواطني الإمارات، وما تحقق لهم من عزة ورفعة، جعلهم يشعرن بالفخر والكرامة بين شعوب العالم أجمع».

وتابع السويدي «إن العديد من الدوائر والجهات والأفراد شاركوا في الفعالية، وحرصوا على أن يقدموا فيها خالص محبتهم وتقديرهم لصاحب السمو رئيس الدولة على ما يقدمه لهم من دعم»، لافتاً إلى أن المشاركات كانت من قبل القيادة العامة لشرطة الشارقة، والبلدية، ونادي الثقة للمعاقين من خلال معاقين ذكوراً وإناثاً، وغرفة التجارة والصناعة، ودائرة الخدمات الاجتماعية، وطلاب مدارس الإمارة، والفرقة الموسيقية لأكاديمية الشرطة، ومركز شباب عجمان، والعديد من العمال.

وتابع أن الفعاليات تضمنت «بصمة الولاء» للقائد، وشارك فيها عدد كبير من الحضور، فيما رفع البعض لافتات تحمل عبارات الشكر للقائد خليفة، وسط أجواء لاقت قبولاً ومشاركة من جميع رواد القرية التراثية.

على صعيد متصل، نظّمت إدارة جناح الجو قسم الشارقة التابع للأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، فعالية ضمن مبادرة «شكراً خليفة»، قدموا خلالها صورة رائعة ومنظمة للقيادة العسكرية، عبر صورة كبيرة للقائد، يلتف حولها قيادة قسم جناح الجو بالشارقة، وتحيط بهم طائرتا إنقاذ.

وأكد القائمون على الإدارة، أن مشاركتهم جاءت في ظل المبادرة التي شارك فيها شعب الإمارات «أسعد شعوب الأرض»، حكّاماً وشيوخاً ومواطنين؛ تجسيداً لما يقدّمه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله من عطاء لا محدود، وفي جميع المجالات، سواء كانت تعليمية أو صحيّة أو المشاريع السكنية لأبنائه وشعبه لتوفير الحياة الكريمة لهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض