• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الجاني استخدم مطرقة وأوقع إصابات متوسطة لاثنتين وخطيرة للثالثة

اعتداء على ثلاث شقيقات مواطنات في لندن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

الاتحاد

نشرت صحيفة "ديلي ميرور" علي موقعها الالكتروني مساء أمس أنه تم الاعتداء على ثلاثة شقيقات مواطنات في لندن وتم الكشف عن أن المعتدي استخدم "مطرقة" في هجومه على السيدات الثلاث في غرفتهن بأحد فنادق العاصمة البريطانية.

وأضافت الصحيفة أن الحالة الصحية للسيدات تتراوح بين المتوسطة والخطرة والمستقرة جراء الاعتداء الذي تطلب الأمر نقلهن إلى مستشفى "سانت ميري" في لندن، مشيرة إلى أن الشرطة البريطانية خصصت فريقا لمتابعة الجريمة الذي رجح أن السبب في الاعتداء كان بدافع السرقة.

وأسفر الاعتداء عن وقوع إصابات لاثنتين من المواطنات إلا أن حالتهما مستقرة فيما تعد الحالة الثالثة "خطيرة"، كما وصل ذوو المواطنات إلى لندن في الساعات الماضية للوقوف على علاج السيدات ومتابعة التحقيقات في الواقعة بالتعاون مع الجهات المعنية.

وأفادت الصحيفة أن الشقيقات الثلاث كانوا وقت وقوع الحادث في فندق "كوبرلاند" الذي يقع بالقرب من شارع أوكسفورد المعروف بمتاجره الراقية.

وتتابع سفارة الدولة لدى لندن القضية باهتمام مع الجهات الأمنية المعنية وتحقيقات الشرطة في حادث الاعتداء كما تعمل على توفير جميع الاحتياجات الضرورية لذوي المواطنات وتقديم كافة أوجه الدعم اللازم (المادي والمعنوي).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض