• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

زار محمد عبدالله بن نعيف العامري

حمدان بن زايد يؤكد دور المجالس في التواصل والتلاحم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يناير 2014

وام

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، أن مجالس المناطق والأحياء السكنية التي شرعت إمارة أبوظبي في إنشائها بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومنها مجلس الوثبة الذي بدأ في أداء مهامه، لا شك أنها ستكون مجالس خير تعود بالنفع والفائدة على المجتمع.

وأشار سموه إلى دور هذه المجالس في احتضان أبناء الحي، وأدوارها المهمة في التلاحم الوطني والتواصل، كما هو شأنها في الماضي.

جاء ذلك، خلال زيارة سموه، محمد عبدالله بن نعيف العامري وإخوانه علي وسهيل، بمجلس الوثبة في أبوظبي.

وتبادل سموه مع العامري الأحاديث الودية التي تعكس حرص القيادة الحكيمة على التواصل مع المواطنين، وتلمّس احتياجاتهم، في علاقة حميمة تؤكد عمق الروابط التي تجمع القيادة بالشعب.

ورحب محمد عبدالله بن نعيف العامري والحضور، بزيارة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان لمجلس الوثبة الذي افتتح في ديسمبر الماضي، معربين عن سعادتهم بزيارة سموه الكريمة وتشريفه لهم.

وأعربوا عن سعادتهم بمبادرة مجالس الأحياء السكنية التي جاءت لتعزز التواصل بين أهالي المنطقة في ملتقى يومي يجمعهم مع جيرانهم وأهلهم وعشيرتهم، متوجهين بخالص الشكر إلى صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، وسمو ولي عهد أبوظبي، والقيادة الحكيمة التي لا تألو جهداً في إسعاد شعبها.

رافق سموه، خلال الزيارة، الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض