• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

نقل لهم تحيات رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد

سيف بن زايد يتفقد قواتنا في البحرين ويطمئن على أحوالهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

نقل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تحيات قائد الوطن، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، للقوة الإماراتية المشاركة في قوات درع الجزيرة «أمواج الخليج ـ 7» في المملكة البحرينية الشقيقة.

جاء ذلك، خلال زيارة قام بها سموه أمس، إلى مقر القوة الإماراتية المشاركة ضمن اتفاقية التعاون المشترك لدول مجلس التعاون الخليجي، في مملكة البحرين الشقيقة، مؤكداً سموه فخر واعتزاز شعب وحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، بما تقوم به القوة من واجب إنساني ووطني أصيل.

واطمأن سموه على أحوال العاملين في تلك القوة من أبناء الوطن، مشيداً سموه خلال مأدبة الغداء التي تشاركها مع منتسبي القوة، بشجاعة وإقدام ضباط وأفراد القوة الإماراتية، وعزمهم الصادق على القيام بواجبهم الوطني إزاء الأشقاء في مملكة البحرين، قائلاً سموه: «إننا جميعاً جند الحق والعدل ولا صوت يعلو لدينا على نداء الواجب»، معرباً عن فخره بأبناء الوطن الذين لبوا النداء لنصرة الأشقاء والذود عن حق الأبرياء في الأمن والاستقرار، وردع المخربين وإحباط مخططاتهم الإجرامية.

وكان في استقبال سموه والوفد المرافق له لدى وصوله إلى المنامة، معالي الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الداخلية في مملكة البحرين الشقيقة، وعدد من كبار الضباط. كما رافق سموه خلال الزيارة، وفد رفيع المستوى ضم اللواء ناصر لخريباني الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، والعميد جمعة هامل، وعدد من ضباط وزارة الداخلية. (المنامة - وام)

قرقاش: زيارة سيف بن زايد لقوة الواجب «الإماراتية» تؤكد الالتزام الجماعي بأمن الخليج

أكد معالي الدكتور محمد أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، أن زيارة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، لقوة الواجب الإماراتية في البحرين، تعبر عن الالتزام الجماعي بأمن الخليج وتقديراً لمساهمة أبنائنا في مهمتهم الوطنية، جاء ذلك في تغريدات لمعاليه على صفحته على موقع “تويتر”. وأكد أن الإمارات تتحمل مسؤولياتها تجاه الجار والشقيق وتدرك أن أمن الخليج العربي كل مترابط، ودورنا في البحرين ترجمة حية لهذه القناعة وهذا التوجه. وأضاف معاليه: “في التحديات لأمن الخليج العربي ودوله وشعوبه، لن نجد تهاونا أو تقاعسا من الإمارات، فعلنا يسبق قولنا، والأزمات أثبتت محورية دور الإمارات”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض