• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

فئتان جديدتان في جوائز مؤتمر الشرق الأوسط لبناء المستشفيات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

قدمت إنفورما لايف ساينسز إكزيبيشنز، الشركة المنظمة للدورة السادسة من فعاليات معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لبناء المستشفيات والبنى التحتية الخاصة بها فئتين جديدتين في جوائز بناء المستشفيات والبنى التحتية الخاصة بها لعام 2014، هما: جائزة أفضل تصميم لمختبر، وجائزة أفضل استراتيجية لخدمات إدارة المنشآت.

وتكرّم هذه الجوائز السنوية الرواد في مجال الرعاية الصحية الذين كرسوا جهودهم لبناء المستشفيات التي تساعد في النهوض بخدمات الرعاية الصحية في الشرق الأوسط ورفع معايير الجودة في توفير الرعاية ذات المستوى العالمي للمرضى.

كما تشكل منصة لتشجيع المتخصصين الذين بذلوا جهوداً ملموسة في سبيل تهيئة مناخ يسمح بالاستمتاع بحياة صحية ويعززها داخل المستشفى.

سيتم الإعلان عن الفائزين بجوائز بناء المستشفيات والبنى التحتية الخاصة بها يوم 2 يونيو المقبل في إطار معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لبناء المستشفيات والبنى التحتية الخاصة بها، والذي سيقام في الفترة من 2 إلى 4 يونيو، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وقال سايمون بايدج، العضو المنتدب بإنفورما لايف ساينسز إكزيبيشنز إن جائزة أفضل تصميم لمختبر تكرّم التصميمات البارزة للمختبرات التي توفر منشآت متميزة ومبتكرة للاختبارات والبحوث وتدعم العامل البشري الإيجابي ومبادئ بيئة العمل، فضلاً عن دمج أحدث ما توصل إليه العلم في مجال ميزات الأمان.

أما جائزة أفضل استراتيجية لخدمات إدارة المنشآت فتشيد بمقدم الخدمة المتميز في مجال الرعاية الصحية الذي تفوق في تقديم استراتيجية إدارة منشآت تعتمد أكبر نطاق ممكن من الخدمات، وتلبي احتياجات الفرق الطبية، وترتقي بمستوى أمان المرضى. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض