• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بحثاً عن الصعود إلى نهائيات «قطر 2016»

«الأولمبي» يقص شريط التصفيات الآسيوية بلقاء سريلانكا الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

سيد عثمان ،فيصل النقبي (كلباء)

يخوض منتخبنا الأولمبي لقاءه الافتتاحي الأول أمام سريلانكا في الساعة الرابعة و45 دقيقة مساء اليوم، باستاد كلباء، ضمن المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا لكرة القدم تحت 23 سنة التي تقام في قطر 2016. ويلتقي على الملعب ذاته في الساعة الثامنة إلا الربع، اليمن مع طاجيكستان في المجموعة نفسها. وأكمل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي،استعدادته بقيادة الدكتور عبدالله مسفر الذى تولى المهمة قبل أقل من شهر خلفاً للمدرب السابق علي إبراهيم، وخاض المنتخب الأولمبي عدداً من التجارب الودية، أبرزها أمام المنتخب الأولمبي العُماني، والتي خسرها بثلاثة أهداف لهدف، وأمام العراق الذي تعادل معه إيجابياً بهدف لكل منهما، وأطمأن خلالها المدرب على جاهزية اللاعبين الموجودين في التشكيلة رغم الإصابات التي تعرض لها بعض العناصر الرئيسية في المنتخب في مركزي حراسة المرمى والدفاع، وتمت الاستعانة بالحارسين أحمد شمبيه حارس النصر، ومحمد حسن الشامسي من الوحدة، لتغطية النقص في مركز حراسة المرمى.

ويتأهل أول المجموعة مباشرة إلى النهائيات التي ستقام في قطر العام المقبل، فيما سيتم اختيار أفضل خمسة منتخبات بالمركز الثاني للنهائيات ذاتها، ويخوض المنتخب اليمني اللقاء الثاني أمام طاجيكستان، ويطمح الفريقان كذلك لتحقيق أول ثلاث نقاط، والمنافسة على صدارة المجموعة للتأهل للنهائيات المقامة العام القادم.

وأكد عبدالله سلطان مشرف المنتخب الأولمبي إن الجهازين الفني والإداري يضعان كامل الثقة باللاعبين، في تتويج جهودهم خلال التصفيات والتأهل أول المجموعة للنهائيات الآسيوية القادمة، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين جاهزين للمهمة

وعبر سلطان عن ثقته بحضور الجماهير بكثافة لمساندة المنتخب في مباراة الليلة، وكل مباريات البطولة، مؤكداً أن الجماهير الإماراتية لا تحتاج إلى دعوة للحضور، من أجل مساندة منتخباتها الوطني، فهي تعودت على دعم المنتخب في كل الأوقات، وتوجه مشرف المنتخب الأولمبي بالشكر إلى إدارة نادي الفجيرة، ممثلة بالشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي على التسهيلات التي قدمتها إدارة النادي للمنتخب الوطني.

ومن جانبه، عبر الدكتور عبدالله مسفر مدرب المنتخب الأولمبي في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة عن سعادته بوجوده في المنطقة الشرقية. وأشار إلى أن إقامة التصفيات في هذا المكان يعد مكافأة لجمهور المنطقة الذي يدعم المنتخبات الوطنية دائماً، مؤكداً ثقته التامة في حرص الجماهير الإماراتية على مساندة المنتخب في هذه المهمة للتأهل إلى نهائيات آسيا 2016 تحت 23 سنة. وأوضح أن مباريات المجموعة لن تكون سهلة كما يتوقعها البعض، مشيراً إلى أن المنتخب ورغم قصر فترة الإعداد التي خاضها، جاهز لتقديم أقصى جهد ممكن، لضمان التأهل أول المجموعة، وهو الهدف الرئيسي للمنتخب في هذه التصفيات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا