• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

افتتاح بطولة هزاع بن زايد الدولية تحت 17 سنة

إسبانيول يكسب العين والأهلي المصري يتعادل مع إنتر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

العين (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس مجلس إدارة نادي العين، انطلقت عصر أمس الأول منافسات بطولة هزاع بن زايد الدولية تحت 17 سنة لكرة القدم، وسط حشد جماهيري كبير وحضور كبار الشخصيات. وتقام البطولة حالياً بمدينة العين من 26 إلى 31 مارس الجاري بمشاركة 8 فرق من أقوى الفرق العالمية التي تمثل مختلف المدارس الكروية الأوروبية والأفريقية والآسيوية. بدأ حفل افتتاح البطولة بطابور عرض أعلام الفرق المشاركة في التظاهرة العالمية، وهي العين، والجزيرة، والأهلي المصري، وإسبانيول الإسباني، ودينامو زغرب الكرواتي، ووست هام الإنجليزي، وكاشيوا ريسول الياباني، والإنتر الإيطالي.

وجرت المباراة الافتتاحية بين العين الذي لعب على أرضه ووسط جماهيره، وإسبانيول، والتي سيطر فيها الفريق الإسباني على معظم مجريات المباراة، وشهد الشوط الأول تقدم فريق إسبانيول في الدقيقة العاشرة بهدف سجله جوان فيلر ثم عدل الفارق لاعب العين علي عيد في الربع الأول من الشوط الأول، ليحسم نادي إسبانيول النتيجة لمصلحته بهدف ثانٍ للاعب جافي بواد في الدقيقة 32، وأضاف إسبانيول الهدف الثالث الذي حمل توقيع اللاعب روبن أندري في الدقيقة 74 لينتهي اللقاء بفوز الفريق الضيف بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي مواجهة لا تقل إثارة، تقابل الإنتر الإيطالي مع الأهلي المصري، وانتهت المباراة بالتعادل 2-2، حيث سجل لاعب الإنتر برديش فابيو في الدقيقة 12، ثم عادل النتيجة أحمد محمد لاعب الأهلي في الدقيقة 24، ثم تقدم الأهلي في الشوط الثاني في الدقيقة 44 والذي سجله أحمد عبدالقادر، ثم تعادل الإنتر في الدقيقة الأخيرة من المباراة، حيث سجل الهدف سيلفيان أنريكوا.

الجدير بالذكر أن بطولة هزاع بن زايد الدولية تحت 17 سنة لكرة القدم تقام بنظام المجموعات حيث يتأهل فريقان من كل مجموعة للعب في نصف النهائي ويتقابل الفائزان في المباراة النهائية التي تقام 31 مارس على ستاد هزاع بن زايد،

وتعمل البطولة على تعزيز مكانتها كأحد أهم المنصات المحلية والإقليمية والدولية البارزة التي تسهم بشكل مباشر في تطوير رياضة كرة القدم في الإمارات، كمركز لجذب الخبراء والمتخصصين في الأندية العالمية الكبيرة الباحثة عن استقطاب واكتشاف المواهب الكروية الشابة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا