• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

خالد عيسى: أتوقع فوز العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

العين (الاتحاد)

توقع خالد عيسى، حارس العين، فوز فريقه بلقب «السوبر» على حساب الأهلي، مؤكداً أن تلك المواجهات القوية من الصعب فيها التكهن بالنتيجة النهائية، قياساً بقيمة الناديين الكبيرين وتاريخهما الكروي العريض، غير أنه يتوقع فوز «الزعيم» باللقب، وقال «هذه النوعية من المباريات، لا تخضع لتفاصيل تكتيكية بعينها، ولا أعتقد بأنها مباراة مدربين، بقدر ما هي مواجهات لاعبين على أرض الملعب، وجماهير تلهب الحماس المطلوب، وترفع من معدل التركيز، وتعزز قوة الفريق الضاربة في الملعب، وأعتقد أن صاحب الكفة الأرجح سيكون مرشحاً قوياً لإحراز اللقب مع صافرة نهاية المباراة».

وأكد عيسى جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي فنياً وبدنياً ومعنوياً، مشيراً إلى أن العين استهل استعداداته للسوبر، بعد أن حسم لقاء الإمارات بالدوري، تماشياً مع سياسته الفنية في التعاطي مع كل مواجهة على حدة، وبعد السوبر نفكر في الدوري أمام الأهلي بالتأكيد، وعقب ذلك نركز على مباراة بختاكور الآسيوية».

وأشار حارس العين إلى أنه تحدث مع زميله دياكيه، حول أهمية انتزاع لقب السوبر اليوم، بسبب أنهما معاً لم يحصلا على هذا اللقب تحديداً، إذ خاضوا ثلاث نهائيات خسروها بركلات الترجيح.

وقال: «المباراة تعتبر بطولة، لذلك تمثل تحدياً شخصياً لكل لاعب في الفريق ولي شخصياً، لذلك أتمنى أن نتوج باللقب في النسخة الحالية، خصوصاً أن جميع لاعبي العين على قدر المسؤولية وطموحات جماهيرهم».

واختتم خالد عيسى حديثه، قائلاً: «أتمنى أن يقدم الفريقان المستوى الفني المأمول الذي يليق باسم وسمعة الكرة الإماراتية، خصوصاً أنها تحظى بنسبة مشاهدة عالية كونها تجمع ما بين بطلي الدوري والكأس».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا