• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الشباب يخوض لقاء العربي بـ«الرديف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

عبادي القوصي

منير رحومة (دبي)

كشف البرازيلي كايو جونيور مدرب الشباب أن الجهازين الفني والإداري قررا إعفاء العناصر الأساسية في تشكيلة «الجوارح» من السفر إلى قطر لخوض مباراة الجولة الأخيرة من البطولة الخليجية أمام العربي القطري 7 أبريل المقبل. ويعول على نخبة من المواهب الشابة من الرديف، والعناصر التي لم تخض عدداً كبيراً من المباريات مع الفريق الأول، لمنحها فرصة الاستفادة من المباراة القوية والاحتكاك بمنافس خارجي.

ويواصل لاعبو الشباب تدريباتهم في دبي، استعداداً للمواجهات المهمة التي تنتظرهم في الدوري، رغبة في التركيز وتوفير الظروف المواتية لتحقيق نتائج إيجابية، تدفع تقدم الفريق في جدول ترتيب الدوري، والمنافس بجدية على الصدارة.

ويذكر أن تجربة الشباب مع الاعتماد على الصف الثاني ليست جديدة، حيث سبق له المشاركة في الجولة الأخيرة من آخر ظهور له بدوري أبطال آسيا، ونجح في انتزاع بطاقة العبور إلى الدور الثاني.

من جهة أخرى، مثلت إصابة الحارس حسن حمزة في تدريبات المنتخب الأولمبي، صدمة كبيرة للجهاز الفني، لأن المدرب كان يعول عليها كثيراً في المرحلة المقبلة، خاصة لحراسة مرمى «الجوارح» في مباراة العربي، مما جعل الجهود تتركز خلال هذه الأيام على تجهيز بديل له حتى يضمن الفريق عدم الارتباك في صفوفه.

وبعد راحة بثلاثة أيام، استأنف «الأخضر» تدريباته استعداداً لمباراته مع الإمارات 2 أبريل المقبل، حيث تشهد تشكيلة «الجوارح» استعادة ناصر مسعود بعد تعافيه من الإصابة، وعودة إيدجار ومانع محمد من الإيقاف، مما يعزز من حظوظ «الأخضر» في المنافسة بجدية، والسعي لاستغلال عاملي الملعب والجمهور، لانتزاع النقاط الثلاث، ومواصلة تشديد الملاحقة على العين، والجزيرة في المركزين الأول والثاني، بجدول ترتيب دوري الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا