• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في إطار برنامج «نشر السعادة»

متطوعو «تكاتف» يرسمون الفرحة على وجوه العمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 يوليو 2016

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

قام طلاب وطالبات من متطوعي برنامج «تكاتف» لمؤسسة الإمارات، بزيارات للعمال في إمارات مختلفة في إطار برنامج «نشر السعادة»، بهدف توزيع وجبات وتنظيم أنشطة رياضية وترفيهية.

والتقت «الاتحاد» بعدد من المتطوعين والمتطوعات الذين نفذوا زيارات للعمال والترتيب لفعاليات رياضية على شواطئ أو في ملاعب الكرة الشاطئية بهدف الترويح عنهم ومشاركتهم فرحة العيد، علاوة على توزيع الهدايا تقديراً لجهودهم.

وقالت ناهد: تطوعت في برنامج «تكاتف»، وأدرك أهمية التواجد في مثل هذه الفعاليات حيث إن العمل على إدخال الفرح على العمال أكثر الفئات بذلاً للجهود في بناء المجتمعات وهذا أقل ما يمكن تقديمه لهم.

وأضافت أن المشاركة في العمل التطوعي مهمة وأساسية، كما أن دولة الإمارات لديها برامج عديدة في هذا الشأن، تساعد المتطوعين على اكتساب خبرات، حيث الاندماج بالمجتمع وتنمية المهارات الشخصية.

وقال سعيد السويدي طالب بكليات التقنية: إن الهدف من مشاركتي مع أخوتي من العمال تقديم أنشطة رياضية وترفيهية رسم البسمة على وجوههم، وأسمى ما تقدمه من خدمة مجتمعية هي أن تكون بجانب العمال الذين يبذلون جهودا كبيرة في البناء، ولا بد من مختلف فئات المجتمع أن يشاركوا في تقدير دورهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض