• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الدرع الأول يدخل خزانة بطولات النادي

لقب دوري الطائرة يجلب «السعادة» في بني ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

مصطفى الديب (أبوظبي)

حقق فريق بني ياس لكرة الطائرة إنجازاً تاريخياً بفوزه بأول بطولة دوري تدخل خزانة بطولات السماوي في كل الألعاب، وجاء فوز بني ياس بدرع دوري الطائرة مساء أمس الأول، ليتوج الفريق مجهوداته التي استمرت أربعة أشهر، أي ما يعادل 120 يوماً، وتحديداً من يوم السابع من ديسمبر الماضي، عندما خاض السماوي أول مباراة له في البطولة أمام الأهلي، وفاز فيها بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

واستحق بطل دوري الطائرة اللقب عن جدارة، بعد أن حسم اللقب قبل النهاية بأسبوع واحد، وحقق الفريق الفوز في 16 مباراة، وخسر ثلاثاً فقط، اثنتان منها أمام الشباب وواحدة أمام النصر.

وتبقى لفريق بني ياس مباراة واحدة أمام النصر في الثاني والعشرين من الشهر الجاري، على صالة المعهد البترولي بالعاصمة أبوظبي، وسوف يتسلم البطل الدرع رسمياً خلال هذه المباراة، ومن المقرر أن ينظم النادي احتفالاً كبيراً سوف يقام عقب نهاية المباراة الأخيرة، ويضم الحفل مجموعة من الفقرات التراثية وبعض الفقرات الأخرى. وعمت الفرحة أرجاء القلعة السماوية بالشامخة مساء أمس، خاصة بعد التهنئة التي تلقتها إدارة لنادي من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس النادي، وتأكيد سموه أن السماوي يستحق اللقب للمجهودات الكبيرة التي بذلت على مدار الشهور الماضية.

من جانبه، أكد سهيل العامري رئيس شركة بني ياس للألعاب الرياضية أن تهنئة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان رئيس النادي للفريق باللقب أثلجت صدور الجميع، مؤكداً أن توجيهات سموه هي السبب الرئيسي وراء كل الإنجازات التي تتحقق، وأكد أن سموه دائماً ما يؤكد على الاستثمار في الشباب والسعي الدائم نحو رفع راية الوطن والنادي في الوقت ذاته، وهو ما نسعى له من خلال المضي قدماً في طريق النجاح. وأشار إلى أن بني ياس استحق اللقب عن جدارة واستحقاق، وصدارة البطولة من البداية وحتى النهاية تؤكد ذلك، ووجه الشكر إلى اللاعبين والجهاز الفني على المجهود الكبير الذي بذلوه خلال الفترة الماضية من أجل نيل شرف الفوز بأول دوري يدخل دولاب بطولات القلعة السماوية.

وأعلن العامري أن الفريق سيتسلم درع بطولة الدوري الذي فاز به السماوي لأول مرة في تاريخه يوم 22 أبريل الجاري بعد المباراة الختامية أمام النصر التي تقام في الجولة الأخيرة للبطولة على صالة المعهد البترولي بالعاصمة أبوظبي في احتفالية ضخمة، وسيقوم رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة بتتويج الفريق وتسليم البطل درع الدوري والميداليات الذهبية، بحضور أعضاء مجلس إدارة نادي بني ياس وأعضاء شركة الألعاب الأخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا