• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ديانا حداد تصور «الأرض غنت ميجانا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

تامر عبدالحميد

مراد اليوسف (دبي)

قالت الفنانة ديانا حداد، لـ«الاتحاد»، إنها انتهت من تصوير أغنية «الأرض غنت ميجانا»، من ألحان الموسيقار السعودي طلال وكلمات الشاعر السعودي عبدالله بوراس، وتوزيع العراقي حسام كامل، وذلك مع المخرج اللبناني فادي حداد، لتكون العمل الثاني المصور من الألبوم الجديد، بعد أغنية «حفلة حب».

وأوضحت «يعمل المخرج فادي حداد على الانتهاء من عملية المونتاج للكليب الجديد، الذي استغرق تصويره يومين في منطقة البقاع اللبناني، وأخذ جهداً كبيراً مني أنا شخصياً خاصة مع عملية تغيير مواقع التصوير والأزياء واللوك الذي أظهر به في أحداث الكليب، الذي يعتمد في أسلوبه على جماليات المكان والصورة».

وقالت ديانا إن كليب «الأرض غنت ميجانا» من الأغنيات التي تحمل اختلافاً في اللحن والكلمة والشكل الموسيقي، مضيفة «عناصر كثيرة ومتعددة تسبق نجاح الكليب، وهي الصورة الإخراجية والعمل والجهد، ولا أنكر أنني متفائلة به جداً وواثقة أنه سيحقق نجاحا لدى الجمهور الذي أتتطلع دائماً لإرضائه».

وأكدت أنه سيطرح في البداية عبر قنوات «روتانا»، الشركة المنتجة لألبومها «يا بشر»، الذي تضمن 14 أغنية جديدة.

في سياق متصل، أوضحت ديانا أنها تعمل على تجهيز نفسها لتصوير أغنيتين جديدتين هما «يا بشر» وأغنية «مدري»، وأنها تقوم حالياً بالتشاور مع أكثر من مخرج لتصويرهما.

وأعربت ديانا عن سعادتها لتكريمها في المملكة المغربية عن أغنيتها «لافيستا»، التي لا تزال تحقق النجاحات المتتالية لدى الجمهور في الوطن العربي، والتي تحمل اللون الموسيقي المغربي، إلى جانب الكلمة المغربية العربية واللغة الفرنسية، ضمن احتفالية حضرها ممثلون مغاربة وعرب وأفارقة، أقيمت مؤخرا في مدينة الدار البيضاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا