• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مباراة متوسطة المستوى

الشارقة يسقط في فخ التعادل أمام الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

عماد النمر (الشارقة)

سقط الشارقة في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه الإمارات في المباراة التي جرت مساء أمس على استاد الشارقة، ضمن الجولة الـ 22 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، جاءت المباراة متوسطة المستوى، شوطها الثاني أفضل من الأول، وفشل مهاجمو الفريقين في هز الشباك، وبهذه النتيجة يرفع «الملك» رصيده إلى 36 نقطة، متساوياً مع الوحدة بالرصيد نفسه، محافظاً على المركز الرابع بأفضلية المواجهات المباشرة، وارتفع رصيد «الصقور» إلى 18 نقطة مستمراً بالمركز الثاني عشر.

بداية شرقاوية بتسديدة أحمد خميس في الشباك من الخارج، وضربة حرة أمام المنطقة تصدى لها زي كارلوس الذي سدد في الحائط البشري، وأخرى لأحمد خميس بيسراه بين أحضان حارس «الصقور» عبد الله موسى، ويرد الضيوف بكرة عالية بواسطة هيريرا، وأخرى من جمال إبراهيم بالطريقة نفسها.

ويشدد صاحب الأرض من هجماتهم عن طريق الأطراف، مستفيداً من انطلاقات علي السعدي من اليمين وعرضيات أحمد خميس الخطيرة من اليسار، في المقابل يلعب «الصقور» بحذر خوفاً من استقبال هدف مبكر، معتمداً على إرسال الكرات الطويلة إلى هيريرا وجمال إبراهيم في المقدمة، ويبدو دفاع «النحل» في حالة تركيز تام، بقيادة عبد الله تراوري، ومعه عبد الله غانم، ويحاول الإمارات الضغط على المرمى الشرقاوي، لكن ينقصه اللمسة الأخيرة، ويحصل زي كارلوس على عرضية من علي السعدي يلعبها رأسية ضعيفة يبعدها الحارس ركنية، ويحصل الشارقة على ركلة حرة أمام منطقة الجزاء يسددها زي كارلوس أرضية بجوار القائم، ويمر نصف الساعة الأول من الشوط من دون خطورة حقيقية على أي مرمى.

وينحصر اللعب في منطقة وسط الملعب، من دون أن تلوح في الأفق بادرة خطورة، ويحصل محين خليفة على البطاقة الصفراء للخشونة، ويخرج سالم خميس مصاباً لتلقي العلاج خارج الملعب، وكاد البرازيلي دي سوزا يضع الإمارات في المقدمة، لكن دفاع الشارقة أنقذ الموقف في اللحظة الأخيرة، ويجري باولو بوناميجو مدرب الشارقة تغييراً اضطراريا بخروج سالم خميس المصاب، ونزول يوسف سعيد قبل نهاية الشوط بسبع دقائق.

ويحصل رودريجو على ضربة حرة، يلعبها الحسن صالح عالية تجاه المرمى يمسكها الحارس محمد يوسف وسط حراسة من دفاع الشارقة، ويرد الكوري الجنوبي كيم يونج بتسديدة من على حدود المنطقة بجوار القائم الأيمن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا