• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بروح معنوية عالية

«العنابي»يضع لمساته الأخيرة قبل موقعة كانبيرا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يناير 2015

كانبيرا (الاتحاد)

يؤدي منتخب قطر الأول لكرة القدم اليوم تدريبه الرئيس والأخير قبل مباراته المرتقبة أمام الأبيض الإماراتي غداً على ستاد كانبيرا، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة بالبطولة القارية التي تضم إلى جانبهما البحرين وإيران، ويلتقيان غداً أيضاً على ملعب ملبورن ضمن مباريات النسخة السادسة عشرة لنهائيات الأمم الآسيوية التي تقام حالياً في أستراليا حتى الحادي والثلاثين من الشهر الجاري.

ومن المنتظر أن تشهد تدريبات اليوم دعماً من المسؤولين، حيث يتوقع أن يحضرها الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثانى رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، والموجود في ملبورن لحضور اجتماعات الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، بالإضافة الى عدد كبير من مسؤولي الاتحاد القطري، ليكون مع الفريق واللاعبين، لمساندتهم قبل المواجهة المرتقبة أمام الأبيض ومؤازرة العنابي في مهمته القوية.

ويسعى بلماضي من خلال تدريبات اليوم لوضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة العنابي التي يخوض بها الموقعة الأولى التي يسعى من خلالها لتحقيق دفعة معنوية في بداية المشوار، بالاضافة إلى التركيز على الخطة التي يخوض بها اللقاء، وإعطاء التعليمات الخاصة للاعبين المرشحين للقاء حتى يتمكنوا من تحقيق الفوز المطلوب أمام الأبيض.

وكان العنابي قد خاض مساء أمس تدريباً قوياً، في إطار الاستعدادات للمواجهة المنتظرة، وشهد التدريب الذي أقيم على الملعب نفسه الذي تدرب عليه أمس من الأول في دانكن بمشاركة اللاعبين كافة، حيث استقبلت الأمطار العنابي بغزارة كبيرة، وعلى الرغم من ذلك أدى الفريق تدريبه بقوة وحماس، وقد ركز الجهاز على العديد من الجوانب البدنية والفنية، حيث يحاول الجهاز الفني رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، ويسعى الجهاز الفني لتصحيح الأخطاء التى وقع فيها الفريق خلال المباريات الودية السابقة، في إطار استعداداته للنهائيات. وظهر جميع اللاعبين في التدريب بمعنويات عالية، في ظل الرغبة القوية الموجودة في إيجاد مكان في التشكيلة الأساسية للعنابي، وتحقيق الفوز على المنتخب الإماراتي.

وحرص الجزائري جمال بلماضي مدرب العنابي على الاجتماع باللاعبين وحثهم خلاله على بذل أقصى ما بوسعهم للظهور بشكل مميز خلال مباراة الافتتاح والمباريات الأخرى في البطولة الآسيوية، كما حثهم أيضاً على مواصلة المشوار المميز الذي ظهروا خلاله في الفترة الماضية، والذي مكنهم من الظفر بلقب البطولة الخليجية للمرة الأولى خارج الديار. وأجرى اللاعبون مراناً خفيفاً لفك العضلات وتمرير الكرة، بالإضافة الى تقسيم الفريق إلى مجموعات عدة على نصف الملعب، وتقسيمة تضمنت الكثير من العناصر التكتيكية، والتي يعتمد عليها المدرب بلماضى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا