• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

4 مباريات في الدور الثاني لبطولة «أحياء أبوظبي» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

يستضيف ملعب الشامخة والشهامة مساء اليوم في أبوظبي أربع مواجهات نارية، ضمن منافسات النسخة الأولى لبطولة أبوظبي للأحياء السكنية لسباعيات كرة القدم، التي تقام ضمن برامج اتفاقية التعاون والشراكة بين مجلس أبوظبي الرياضي وبلدية مدينة أبوظبي، والطامحة لتنمية دور البطولات المجتمعية، وتعزيز التفاعل بين الفرق الشبابية بالممارسات الرياضية الإيجابية. وتقام مباراتان في الساعة الخامسة والنصف والساعة السابعة مساءً، في ملعب الشامخة، تجمع الأولى بين الشهامة بطل المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، وبني ياس بطل المجموعة الثالثة بالرصيد نفسه، ويلتقي في المباراة الثانية الشوامخ ثاني المجموعة الأولى، مع الكرامة ثاني المجموعة الثانية، وفي التوقيت نفسه وعلى ملعب الشهامة، يلتقي بوابة أبوظبي بطل المجموعة الأولى، برصيد 7 نقاط، مع الباهية بطل المجموعة الرابعة، برصيد 9 نقاط، فيما تجمع المواجهة الرابعة بين البطين بطل المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط مع المركزية ثاني المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط. وتأتي البطولة ضمن مساعي مجلس أبوظبي الرياضي، وبالتعاون مع شريكه بلدية مدينة أبوظبي لتشجيع الممارسة الرياضية، وإشاعة الأجواء المناسبة، لتعزيز المشاركة المجتمعية في الفعاليات الرياضية التي تسهم في تحقيق التوعية الصحية وتنمية الثقافة الرياضية، إلى جانب اهتمامها باستثمار الملاعب والمنشآت الرياضية، لإقامة البطولات والمناسبات الهادفة لتفعيل النشاطات بين فرق الأحياء والقطاعات السكنية، واعتمادها كنشاط سنوي لتشجيع، وحث الشباب على الممارسات الإيجابية، والابتعاد عن الممارسات الخاطئة.

كما تقام البطولة بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي ممثلة بالشرطة المجتمعية ومستشفى يونفريسال ونادي تراث الإمارات ومجلس أبوظبي للتخطيط العمراني والمدرسة الأميركية الدولية.

وشهدت البطولة مشاركة 20 فريقاً، تم توزيعها على خمس مجموعات وتأهل بطل كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاث فرق احتلت المركز الثاني إلى ربع النهائي. (أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا