• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لجنة فنية للإشراف على حتا برئاسة البدواوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

قرر مجلس إدارة نادي حتا لكرة القدم تشكيل لجنة فنية، برئاسة خليفة عيد البدواوي نائب رئيس مجلس إدارة النادي، للإشراف على الفريق الأول لكرة القدم خلال المباريات المتبقية من الموسم الحالي، وتقييم الوضع الحالي للفريق من الناحية الفنية، وتقييم اللاعبين المشاركين، للوقوف على مستوياتهم البدنية والفنية، واختيار اللاعبين، الذي ينوي النادي استمرارهم، خلال الموسم الجديد لتجديد عقودهم.

وتعمل اللجنة التي تضم في عضويتها عبدالله صقر، علي عبدالله البدواوي، جمعة سعيد الكعبي، علي محمد حراث، فوزي التعايشة، على إعداد تقرير بنهاية مباريات الموسم الحالي يتم رفعه إلى مجلس الإدارة، ويتضمن توصيات اللجنة بشأن الجهاز الفني واللاعبين الأجانب، وسد الثغرات في الفريق بمواطنين، تتناسب أعمارهم مع أعمار اللاعبين، الذين يتم اختيارهم للموسم المقبل، كما يتضمن التقرير «روزنامة» وبرنامج فترة الإعداد للموسم الجديد والمعسكر الخارجي.

ويحتل حتا المركز الثامن في ترتيب أندية دوري الدرجة الأولى برصيد 19 نقطة، بعد خسارته في الجولة الأخيرة أمام اتحاد كلباء 2- 4، وتبقت للفريق 4 مباريات في الدوري يلتقي خلالها العربي في الجولة الـ 23، والعوربة، والتعاون، على أن يختتم مشاركته بلقاء الخليج في الجولة الـ 26 في التاسع من مايو المقبل. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا